عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-01-09, 03:10 PM   #8
اليافعي 11
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-14
الدولة: جزر واق الواق
المشاركات: 1,908
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو غريب الصبيحي مشاهدة المشاركة
الأخ العزيز اليافعي 11 تحية لك ،،،
لقد تجاوز الشباب التفريخ و من يحاول دمجهم ليكونوا رافداً لمكون عن آخر . . .
لقد حافظ الشباب على مبدأ الإستقلالية في توحدهم في المكون الموحد الجديد ( إتحاد شباب و طلاب الجنوب ) و هو ما لا يعجب قوى صديقة و قوى أخرى مخترقة تتبع الإحتلال و هذه القوى الأخيرة هي من قصدها الأستاذ العزيز المناضل فاروق ناصر علي .
فلا علاقة لموضوع الدمج و الضم الذي تتحدث عنه فالشباب ليست في عقولهم مصطلحات الإشتراكي و ليسو حزبيين و إنتمائهم للوطن و للحق و للأخلاق و لا غيرها من العقول التي شاخت و لم تجد من أي مقال أو حدث إلا لتوظيفه لمصالحها الحزبية الخاصة . . .
و قد نشطت أنا موضوع بهذا الخصوص حينها كتبته قبل عام في هذا المنتدى على هذا الرابط التالي :
http://dhal3.net/vb/showthread.php?t=11985

للعلم المعتقلين هم من الموقعين على التوحيد و من واضعي اللبنات الأساسية لأهداف الإتحاد و مبادئه و برامجه . . . و الذين كان يتهمون بسبب التوقيع إنهم شبيبة فتاح في بيانات دائرة المجلس الوطني للشباب ( أشج ) و هم ليسوا إشتراكيون إلى الأب و الجد . .. ولك تحيتي ،،،


وانا ايضا اقصد الجزء الملون بالاخضر من كلامك ولا اقصد الدمج الحالي اذا كان ليس لاي مكون يد في هذا الدمج حسب علمنا حتى الان على الاقل .

وهو ما ادى الى اعتقالهم من قبل الوشاه حسب قول فاروق ناصر علي لانهم لم يوافقوا على الدمج الذي كان يخطط له احد المكونات للاستحواذ على مكون اتحاد شباب وطلاب الجنوب المستقل .

ولك التحيه اخي الغالي على حرصك توضيح ما التبس من امور

ابو غريب بارك الله فيك .

اليافعي 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس