عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-01-08, 04:34 PM   #7
فادي عدن
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-27
المشاركات: 1,309
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليافعي 11 مشاهدة المشاركة





مقال رائع وضَحت فيه اللبس بين الاضراب والعصيان المدني

ارجو من الجميع التنبه الى مثل هذه الفروقات

ومعرفة التفاصيل الدقيقه لكل نضال على حده


اخي نحن بحاجه الى المزيد من العمل لانجاح الاضراب وان وصلنا الى نجاح كامل في الاضراب بعدها يمكن لنا الانتقال الى مربع العصيان المدني

كتبنا رد على دعوة مجلس الحراك السلمي للاضراب بان يقوم احد المشرفين لتثبيت الموضوع مع طلب وضع مقترحات لانجاح الاضراب في مدن لم يؤثر بها الاضراب في الدعوات السابقه لكن المشرفين لم يهتموا لذلك وهو عمل يصب في مصلحة الاضراب ولولا ردي على موضوع الدعوه الى الاضراب لكان توارى في الصفحه الثانيه ولم ينتبه اليه احد .

الدعوه الى العصيان المدني والاضراب بحاجه الى عمل مضني وشاق وبحاجه الى ان نوليه اهتماماتنا وتكون على راس اولوياتنا ونكثف النقاش به وننشره بقوه فهناك مواضيع ليست مهمه تاخذ منا الكثير من الوقت والجهد بما لا طائل منها .

بارك الله فيك اخي ابو فادي وعشت ذخرا للجنوب .







وجودك أيها العزيز اليافعي 11 في الموضوع مكسب كبير وها أنا اعرف من مشاركتك بأنك قد نبشت الموضوع المختص بالإضراب بعد أن كان فد أنزلق إلى الصفحات الخلفية ويبدو أن موضوعي هذا سيتبعه ..
وسيلة الإضرابات مهمة جداً في ظروفنا الحالية ولا أريد ذكر المزيد حتى لا يسبقنا الخصم لكن مزاياها لا تخفى على مناضلينا وكثير منهم مثقفون ومتابعون جيدون لأحداث العالم من حولنا ولتتاريخ الثورات ... كما أن هناك الكثير من الذين عاصروا مرحلة النضال ضد الإستعمار البريطاني ولا زالوا يتذكرون الكثير من الوسائل وأنا أقصد السلمية ..
أرجو أن يسارع الأخوة في الداخل إلى التعديل وتسمية الأشياء بإسمها حفاظاً على الناس من الإحباط ..

لك تقديري

مع خالص تحياتي
__________________
بلادي ..بلادي .. بلادي الجنوب .... جمهورية وعاصمتها عدن

فادي عدن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس