عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-01-05, 10:21 PM   #1
معلاوي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-26
المشاركات: 6,112
افتراضي فخامة الرئيس البيض يصدر بيانين يدين الاعتداء على جريدة الايام وناشريها




فخامة الرئيس البيض يصدر بيانا يدين الاعتداء على جريدة الايام وناشريها

اصدر فخامة الرئيس علي سالم البيض اليوم بيانا ادان به الاعتداء على جريدة الايام العدنية وناشريها هشام وتمام باشرحيل , حيث جاء في البيان :

جرت يوم امس الاثنين وصباح اليوم الثلاثا الرابع والخامس من يناير 2010م في عدن رابع محاولة اجرامية دموية يقوم بها نظام صنعاء لاقتحام مبنى جريدة الايام ومنزل أسرة باشراحيل حيث قامت قوات امن الاحتلال في عدن بفرض حصار امني ارهابي بعد تفريق الاعتصام السلمي بقوة السلاح .
وفي هذا الحصار البربري الذي جرى ويجري امام من يطلقون على انفسهم بالعالم الحر الذي وقف بالامس موقف المتفرج على هدم صرح ومنبر اعلامي حر يشهد له بالنزاهة والمهنية على رؤوس اصحابه .

اننا نستغرب صمت القبور الذي يكتنف مواقف الدول الكبرى التي تتبارى في الدفاع عن الحريات والديمقراطية وحقوق الانسان ومحاربة الارهاب .
نستغري وبشدة ان تكتفي بموقف المراقب الصامت للجريمة الارهابية بجميع عناصرها التي قامت بها قوات نظام علي عبدالله صالح تجاة اسرة مدنية عريقة ومعروفة بتاريخها المدني والحضاري في تاريخ الصحافة .

وفي الوقت نفسة الذي كانت سفارات الدول الغربية تغلق ابوابها خوفا من هجمات القاعدة ,ان تقف دولها موقف الصمت ازاء عملية ارهابية مماثلة نوعا وكما لارهاب القاعدة تجاة مقر جريدة الايام واسرة ال باشراحيل


لاحقا سننزل البيان نظرا لصعوبة رفعة
__________________
وطن لا نحميه لا نستحقة

التعديل الأخير تم بواسطة معلاوي ; 2010-01-05 الساعة 10:40 PM
معلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس