عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-12-23, 09:55 PM   #6
اليافعي 11
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-14
الدولة: جزر واق الواق
المشاركات: 1,908
افتراضي

نرحب بعودتك وبارك الله فيك .


نحن ضد الارهاب وضد القاعده وضد الحوثيين

لكني اسئلك سؤال اخي هل الدوله عندكم في محاربتها للارهاب والقاعده تقوم بقصف المواطنين وتقتل الاطفال والنساء والشيوخ وتستخدم في ضرباتها الطيران والصواريخ ؟

اعرف الرد واعرف ان المملكه في حربها للارهاب والقاعده لم تقتل اي بريئ وتقوم بالقبض على اي عضو ارهابي واذا قاوم فان النضام يأمر المدنين باخلاء المنطقه وتقوم بعدها بملاحقة الارهابيين بعد ان تأمن على حياة المدنين . . واي دوله تحترم شعبها تقوم بهذا طبعا الا اليمن والنضام الزيدي الدحباشي .

لكنك سمعت ما حدث في المعجله اخي وتعرف ان الكثير من القبائل ذهبت الى هناك وتأكدت انه لا توجد معسكرات تدريب حيث ان القصف تم على مواطنين ابرياء ولو كان هناك قاعده وهم سته او حتى ثلاثين او مائه لماذا لم تأتي قوات بريه للقبض عليهم واذا تمت المقاومه تقوم بقتلهم او حتى تطلب من الاهالي تسلميهم اذا كان الخبر صحيح ولن ترفض القبائل تسلميهم لانهم منبوذين ولن يقف معهم احد . كما ان الجنوب واقع تحت الاحتلال وقواتهم تسرح وتمرح في الجنوب فلماذا القصف بالطيران وما الداعي له الا اذا كانت تعترف الدوله ان الجنوب دوله اخرى ولا تستطيع قواتها البريه الوصول الى امثال هؤلا ان وجدوا بسبب وجود جيش قوي للجنوب يمنع القوات الدحباشيه لهذه الدوله من الوصول الى دولة الجنوب والى مثل هؤلاء ولم يكن هناك حل امام الدحابشه الا الضربه الجويه للتخلص من ما اسمتهم تنضيم القاعده .

المسأله واضحه فالنضام استغل ورقة الحوثيين ليدخل المملكه في حرب قذره راح ضحيتها الكثير من خيرة ابناء المملكه وكان السبب هو الدحباشي الزيدي والان يريد ان يدخل اميركا في حربها ضد الجنوب بحجة القاعده وما قصفه بهذه الطريق للمعجله الا دليل على انه يريد توريط اميركا ودعم نضامه الذي كان قاب قوسين او ادنى من السقوط

هذا النضام خطير استطاع توريط المملكه بحرب على صعده بحجة المد الشيعي ورئيس النضام اصلا زيدي

وقد وضح الراشد في احد مقالاته عن الحرب الحوثيه اليمنيه والسعوديه والان يريد توريط اميركا لضرب الجنوب بحجة الحرب على القاعده

اما من طلعوا في الصور فهم من هربهم النضام من سجونه والشخص الذي يخطب هو اخو قائد الامن في محافضة لحج ويعيش في بيت واحد مع اخيه فهل يعقل هذا ؟

ندعو الجميع الى ارسال لجنه لتقصي الحقائق ولجنة تحقيق حول الحادثه لتكشف الكثير حول هذا النضام المتسكع والذي يضن انه اشطر من المملكه واذكى من اميركا .

وتلقاه الان يقول وهو يحط رجل على رجل ساخرا ادخلت المملكه في حرب مع الحوثيين والان ادخلت اميركا سيدة العالم في حربي ضد الجنوبيين ولن اطلق بعد الان طلقه وسأترك المهمه لهؤلاء الساذجين .

اما نحن فنعرف ان الحق سيظهر ولن يطول المقام به للكذب على دول اخرى لتدعمه في حروبه القذره التي يشنها على شعبه في الشمال ويشنها على شعبنا في دولة الجنوب العربي .

شكرا لنصائحك حول توحد القاده وتشكيل مراكز اعلاميه وناطق باسم الحراك ونشكر تعاطفك معنا ونتمنى على القاده ان يعملوا بنصائحك والا فان الشعب الجنوبي سيتركهم وينصرف عنهم ومثلما اوجد هؤلاء القاده بالطبع سيصنع اخرين احسن منهم يوحدوا كلمة الشعب ويسيرون به الى بر الامان .

اهلا وسهلا بك ونرحب بعودتك فلا تحرمنا من مشاركاتك الرائعه ولك وللشعب السعودي والمملكه وخادم الحرمين الشريفين والقاده في المملكه التحيه من شعب الجنوب العربي ومني اجمل التحايات .
















التعديل الأخير تم بواسطة اليافعي 11 ; 2009-12-23 الساعة 10:02 PM
اليافعي 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس