عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-12-13, 06:09 PM   #153
احمد عمر بن فريد
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-02-05
المشاركات: 212
افتراضي

في البداية ارحب بالاخ والاستاذ ومهندس التصالح والتسامح احمد عمر بن فريد .. وحمد" لله على وصولك المانيا بالسلامة وتجاوزك للضروف التي مريت بها في سويسرا ونتمنى من الله ان يحفظك للجنوب ...
كما عرفت عنك بانك مؤمن بضرورة ابتكار وسائل جديدة للنضال السلمي لما من دورة اعطاء دافع قوي للثورة الجنوبية من ما يعجل بيوم الخلاص من هذا الاحتلال ..
فأنت مهندس التصالح والتسامح الذي اصبح القاعدة المتينة التي انطلق منها الحراك الجنوبي الى ان صبح ثورة تحررية ... وانت صاحب القسم الجنوبي الذي رددة كل ابناء الجنوب بعدك ليصبح العهد الذي نسير علية من اجل التحرر وحتى بعد الاستقلال سنسير علية كعهد بيننا لبناء دولة الجنوب ..
سؤالي هو .
الا ترى بان المرحلة الحالية تتطلب لهذة الوسائل الجديدة وخصوصا" وان سجون الاحتلال اصبحت تعج بقيادات الثورة الجنوبية وصحفيي الجنوب وطلاب ودكاترة الجامعات؟؟؟؟؟؟

شكرا لك اخي العزيز الجبيري

وسؤالك عن ابتكار وسائل نضالية سلمية جديدة , هي في الحقيقة مسألة في غاية الأهمية ... واعتقد ان تكرم الأخوة في هذا المنتدى شاكرين بفتح موضوع خاص للأفكار النضالية الجديدة هي دليل على ذلك , وانا اتابع تفاعل الأعضاء في هذا الشأن وما قدموه من افكار جيدة وممتازة واعتقد انها افكار تستحق من القيادات في الحراك ان تتبنى بعضها بشكل سريع , وان تصدر (( تعميمات )) تحث فيها شعب الجنوب على تنفيذها .. وهي وسائل سهلة وفي متناول الفرد العادي , واعتقد ان العقل الجنوبي قادر على الابتكار وتقديم الجديد والذي لا يخطر على البال ... وفي الحقيقة ان في ذهني فكرتين اعتقد باهميتهما اذا ما توفرت لهما ( الامكانيات ) و ( الارادة ) ... وانشاء الله سوف اطرح تصوري في هذا الشأن قريبا .

تحياتي لك عزيزي



مع خالص احترامي وتحياتي لك
اخوك الجبيري - يافع رصد
احمد عمر بن فريد غير متواجد حالياً