عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-12-09, 12:10 AM   #4
aden fighter
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-07-13
المشاركات: 2,205
افتراضي الآلاف يشيعون نجل شقيقة الرئيس علي ناصر ، واللواء سليمان ناصر ووالد الشهيد يعتبرون ال

شيع الآلاف من أبناء محافظة أبين وعشرات الجنوبيين الشهيد صالح علي عوض نجل شقيقة الرئيس الجنوبي علي ناصر محمد عصر هذا اليوم الثلاثاء في مديرية مودية ( أبين) الذي اغتالته قوات أمن الاحتلال في المديرية فجر هذا اليوم الثلاثاء في حادث إجرامي مفبرك .

وتقاطر المشاركون من كل أنحاء المحافظة يتقدمهم عشرات من قيادات الحراك الجنوبي ونشطائه لتقديم واجب العزاء في منزل الرئيس علي ناصر محمد (أبو جمال).

وقد اعتبر شقيق الرئيس علي ناصر محمد اللواء سليمان ناصر ووالد الشهيد اعتبروا هذه الجريمة رسالة أرادت السلطة إيصالها للرئيس علي ناصر محمد خصوصا بعد مواقفه الأخيرة التي كانت واضحة وبدأت تحذر من خطورة الوضع القائم في اليمن وفي الجنوب بالذات ورفعه لشعار " التغيير أو التشطير".

حضر مراسم التشييع والعزاء كل من الدكتور واعد باذيب ، أحمد محمد القمع ، عباس العسل ، علي العحمية ، علي الشيبة ، خالد فياضي ، العميد محمود دريد ، العميد حسن عباس ، العميد عبد الكريم الجعوف ، وجريح التصالح والتسامح ثابت صالح عبيد.

وكان قد أوضح مراسل خليج عدن - في وقت سابق - أن نجل شقيقة الرئيس علي ناصر محمد " صالح علي عوض " مسئول الدائرة السياسية لمجلس قيادة الثورة في مديرية مودية اختطفه جنود من قوات الأمن المركزي في تمام الساعة الثالثة من فجر اليوم من داخل منزله في مودية واقتادوه الى جانب سور الأمن المركزي بالمدينة وقتلوه تحت جنح الظلام غدرا .

وذكر المراسل أن سلطات الاحتلال حاولت فبركة الجريمة من خلال ادعاءها أن مجموعة مسلحها هاجمتها وقامت هي بالرد عليها .

وفي هذا المصاب الجلل والجريمة البشعة التي ارتكبتها عصابات الغدر والخيانة وقوات القتل المركزي التابعة للاحتلال صباح هذا اليوم بأبين تتقدم شبكة خليج عدن الإخبارية وكافة محرريها ومراسليها في الداخل والخارج بخالص العزاء وأصدق المواساة لفخامة الرئيس علي ناصر محمد ( أبو جمال ) ولوالد ولوالدة الشهيد "صالح" وكافة أفراد أسرته وأهله
ومحبيه وللشعب الجنوبي الصامد ، سائلين المولى جل وعلى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويحشره من النبيين والشهداء والصالحين ، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
aden fighter غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس