عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-12-01, 05:56 PM   #129
احمد عمر بن فريد
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-02-05
المشاركات: 212
افتراضي

مرحباً بالمناضل البطل أحمد عمر بن فريد (( دينمو الحراك ))

لن أطيل عليك سوف ادخل بالاسئلة مباشرة

س1/ نشاهد اليوم الضعف الذي يمر به الحراك الجنوبي وقد بداء ذلك بعد تاريخ 27/04/2009 على مايدل ذلك؟؟؟؟

شكرا اخي العزيز ( اليافعي 2 )
لا اعتقد انه هناك حالة ضعف اعترت جسم الحراك الجنوبي , ولا اعتقد ان هناك تاريخ محدد يمكن ان نقول عنه بأنه كان تاريخ قوة وتاريخ آخر تاريخ ضعف .. هناك خلل في ادارة الحراك السلمي يتحمل مسئوليته الجميع واقصد جميع القيادات في الداخل والخارج ... والأسباب في ذلك سبق ان تحدثت عنها , وارى ان التطور النوعي للحراك يعتمد على قيادات الحراك اكثر من الجماهير , لأننا في امس الحاجة في هذه المرحلة بالذات الى تطوير نوعي في العمل .. وهذا النوع من التطور هو ملكية للذهن البشري , وهي مهمة قد ينتجها اي مواطن جنوبي الهمه الله تعالى بمقدرة ذهنية في ابتكار الجديد .. واقترح عليكم في هذا المنتدى فتح موضوع خاص بهذا الشأن لكي يطرح كل عضو مقترحات من فكره حول الطرق والوسائل النضالية الجديدة لنضالنا السلمي ... واتمنى ان يفتح هذا الموضوع ويثبت لكي يستفاد منه , لأنه من احد اهم اسباب وصول قضيتنا وانتشارها على مستوى العالم ان ( تلفت ) انتباه العالم الى ذلك .. واحيانا تقدم افكار بسيطة تجعل من اي قضية مطروحة محط انتباه وتركيز اكثر ... فعلى سبيل المثال شاهدت قبل ايام اجتماع لمجلس وزراء احد الجزر - لا اتذكر اسمها - تحت الماء وذلك للفت انظار العالم الى مشاكل البيئة .. وفي جانبنا نحن اهل الجنوب شاهدنا ظاهرة الانتشار في الجبل وقد اعطت رمزية رائعة وكذلك نشر العلم بطريقة بشرية كانت اكثر من رائعة , وقدم الشهيد وضاح البدوي صورة تاريخية سوف يخلدها التاريخ لابتكاره الذي ظهر فيه ... هذا ما اقصده تحديدا .


س2/ السلاطين والمشائخ الجنوبيين المتاوجدين في الخارج هل انتم على تواصل معهم بهذا الشان؟؟ وهل لديهم الاستعداد للقيام بما يلزم جراء مايدور في الداخل وتناسي الماضي البغيظ الذي خلفه الحزب الاشتراكي مع أحترامي للأعضاء المنخرطين اليوم فيه؟؟

هناك كثير من السلاطين والمشائخ الذين يتابعون ويتفاعلون مع الحراك وهم في المهجر , ونحن على تواصل معهم وقد لمسنا منهم تطابق كامل في الافكار وفي الهدف الاستراتيجي ... ولا نريد ان نزج باسماء هنا لأنهم لا يريدون في هذا الوقت ان يظهروا على الساحة , ولكني اعتقد ان الوقت قد حان لكي تكون مواقفهم واضحة ,,, واملي كبير في ذلك .

س3/ ماهي صحة الاخبار التي تتداول هذه الايام بخصوص اجتماع العطاس وعلي ناصر ومحمد علي وغيرهم من ما يسمون بالديناصورات الاشتراكية حسب وصف بعض الاخوه لهم مع الرئيس علي سالم البيض؟؟

عفوا على عدم الرد في حينه ... واعتقد ان الاجابه قد ساقها بدلا عني الزمن ... ولكن اسمح لي ان اعاتبك حول مسمى ( الديناصورات السياسية ) ... هؤلاء رجال من ابناء الجنوب ومن قياداته وعلينا واجب احترامهم وعدم التعرض لهم بما يمكن ان يسئ لهم .

س4/ كيف تحلل (تاج )بنظترك الثاقبة في هذه المرحلة رغم كل الاتهامات التي توجه اليها بانها تسعى الى التخوين وتشتييت الحراك مع أنها كما قدقلت سابقاً كانت من السباقين في المطالبة بفك الارتباط وهل تتفقون معها اكثر من ما تختلفون؟؟

لا احد يمكن ان ينكر دور تاج التاريخي في صنع هذه الثورة السلمية , ولا احد يمكن ان ينكر نضال الاخوة في تاج في الخارج وهو عمل كبير غير منظور , وتاج بطبيعة الحال ركن من اركان الثورة السلمية ... واجدني دائما اتفق معهم اكثر مما اختلف , وان حدث هناك اي نوع من الاختلاف فهو في الوسائل وليس في الغايات , كما ان عناصر تاج القيادية تربطني بهم علاقة حميمة وانا على تواصل مستمر وتنسيق معهم ... وان كان لي من نصيحه لهم حاليا فهي ان يشرعوا فورا في تشكيل تنظيم تاج في الداخل حتى يأخذ مكانه الطبعي في الداخل كما هو في الخارج .
احمد عمر بن فريد غير متواجد حالياً