عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-12-01, 11:14 AM   #1
الدعاسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-29
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 11,214
افتراضي أبناء الجنوب يتظاهرون أمام البيت الأبيض والخارجية الأمريكية بذكرى استقلالهم

واشنطن – لندن " عدن برس " : 1 – 12 – 2009
نظم أبناء الجنوب في عموم الولايات المتحدة الأمريكية تظاهرة مساء أمس أمام كلاً من الخارجية الأمريكية والبيت الأبيض في العاصمة الأميركية واشنطن دي سي وذلك لمساندة إخوانهم أبناء الجنوب الذين خرجوا الى ميدان الحرية في العاصمة عدن أمس للتنديد بممارسات وسلوكيات المحتل والمطالبة برحيله ، وكدا احتفاء بالذكرى 42 للاستقلال الأول .


هذا وقد توافد أبناء الجنوب من مختلف مناطق الولايات المتحدة الأمريكية تلبية لنداء الواجب وإحساسا بالمسؤولية الوطنية تجاه كل واحد منهم لنقل رسالة واضحة المعالم ، بالرغم من قسوة الأحوال الجوية وسقوط الأمطار الغزيرة إلا ان أبناء الجنوب أكملوا مظاهرتهم أمام الخارجية والبيت الأبيض حيث قدموا مذكرة سلمت الى مسئول مكتب اليمن في وزارة الخارجية الأمريكية.

وعلى صعيد التغطية الإعلامية لهذه الفعالية فقد حظيت المظاهرة بتغطية مميزة ، حيت كان تلفزيون عدن حاضراً و تم نقل الفعالية على الهواء مباشرة بالإضافة الى تواجد قناة الجزيرة و الذي عبر جميع الحضور عن شكرهم وامتنانهم لتواجد طاقمها الى جانب أبناء الجنوب .
وتأتي هذه الفعالية في ظل تصاعد الانتهاكات ضد أبناء الجنوب في الداخل في الوقت الذي تواصل فيه التحركات السياسية والدبلوماسية من جانب قيادة الحراك السلمي الجنوبي في الخارج من اجل طرق أبواب التواصل وشرح حقيقة الوضع وشرعية الاستقلال الثاني للمجتمع الدولي .


الدعاسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس