عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-11-30, 11:55 PM   #5
@نسل الهلالي@
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-11-08
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 11,938
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو غريب الصبيحي مشاهدة المشاركة
نعم تعتبر نجاحاً كبيراً الفعالية لإن شعب الجنوب أثبت إنه موجود و إن قضيته حية لن يتراجع عنها ، أثبت انه موجود في وقت ساسة و زبانية الإحتلال يصفون أبناء الجنوب في كل محفل و كل مناسبة بـ " هؤلاء " رافضين الإعتراف بوجودهم أو إنهم يشكلون شيئاً يذكر .

إنما من يرى بفشلها فهم يقصدون بغياب حالة التنظيم الميداني ، في وقت نحن نهلل و نمتدح قادة هذه التكوينات في مارثونات السباقات الإعلامية ، و التسابق على إصدار البيانات و بيانات النفي و بيانات نفي النفي ، متجاهلين بإن الإعلام هو إنعكاس لما في الميدان ، و في هذه النقطة لا أقصد من يقول بالفشل لأجل خدمات تكوينات جنوبية أخرى .

كثيرة تياراتنا التي نختلقها نحن أبناء الجنوب ، و الآن أصبح لنا تيارين ، تيار يقول بالنجاح و آخر بالفشل ، لنغرق في دوامات و متاهات نحن في غنى عنها و سنصبح كمن تسائل من جاء قبل الدجاجه أم البيضة ؟!!! ، في وقت المعتقلين صامدين و عزيمتهم و تحديهم و تفاؤلهم أكبر مما نحن فيه ، فهل سنكون بمستواهم في المنتديات .

و لهذا لست ممن يقول بالفشل و أو من ينتظر التهنئة بالنجاح ، فالتهنئة بنظري مؤجلة لإن تحدينا لـ 8 أيام مستمر ، و حالة الطوارئ المستنفره لم ترفع ، و الإتصالات مقطوعه في العاصمة " عدن " ، و المعتقلات تكتض بأبناء الجنوب ، و لا زال هناك مطاردين ، فعلينا أن ننظر لغدٍ و نفكر كيف نواجه العدو و ننتشل أنفسنا من الدوامات التي نوجدها بأنفسنا و نتصرف بحكمة في إدارة الأمور في الوقت الراهن .

و و تقبل تحيتي أخي العزيز نسل الهلالي ،،، و دمت ،،،

في صمتي كلام

بارك الله فيك اخي ابو غريب وحفظك وكل شعب الجنوب البطل

اليوم يومك يا عدن
__________________



لك العليا يا وطني بعزتك عزتي تزداد





بدمي افدي ترابك ولايوصى عليك اوغاد



@نسل الهلالي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس