عرض مشاركة واحدة
قديم 2007-10-06, 02:29 PM   #17
نبيل العوذلي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2007-10-06
المشاركات: 885
افتراضي متابعة 17

لقد فكر ارباب المال العظام من وحي هذه الساعة والتي تعبر بحركتها عن مماثلة كونية لحركة الارض والشمس والقمر والمجرات. نعم لقد فكر هؤلاء لماذا لانجعل العالم كله ساعة واحدة .
لماذا لانلزم العالم بدورة جبرية تحقق جبرية معينة في حركة الناس ؟
لماذا لانجعل هذه الجبرية تجعل صنف الناس يقومون بدور عقرب الثواني والصنف الثاني يقومون بدور عقرب الدقائق والصنف الثالث بدور عقرب الساعات ؟
لماذا لانجعل اصحاب عقرب الثواني عندما يخطون 3600 خطوة ليتقاضوا ريالا واحدا او دولارا واحدا او ينا واحدا في حركتهم الحسية والمعنوية يتقاضى اصحاب عقرب الدقائق نفس المبلغ ولكن بستين خطوة فقط واصحاب عقرب الساعات يتقاضون نفس الاجر ولكن فقط بخطوة واحدة .. انها معادلة جبرية حاذقة صنعها ارباب المال العظام
اسست دورة المال العالمية عقب الحرب العالمية الثانية واستفاد ارباب المال من جبرية المراد الكوني بوجود اناس من اصحاب الغنى واخرين متوسطي الغنى والصنف الثالث اصحاب الدخل البسيط...وذلك بجعل الفوائد الربوية والتي بينت الدراسات العقلية الغربية انها جبريا تؤدي الى هذا الاساس للمعاملات المالية .
ان دورة المال العالمية مبنية على الاتصال الحاذق الخفي كما تبين احركات المالية.. حتى ان قوة الاتصال في هذه الدورة العظيمة جعلتها تتاثر بادنى حدث سياسي او اقتصادي او حتى تصريح اعلامي.... ان صنف من الناس يحسب بتجارته انه يحقق مكسب لنفسه فقط وهذا غير صحيح مطلقا ؟

اولا انت بادنى حركة تجارية في مؤسستك او شركتك او بقالتك انما تحرك سن من اسنن التروس في هذه الدورة غصبا عنك لانها مبنية على الاتصال الحاذق الخفي , وبالتالي فانك تحقق مكسبا لاخرين غصبا عنك عند كل كسب تكسبه , بل ان الفاجعة ان هذا الكسب يتضاعف لاصحاب عقرب الساعات غصبا عنك

انها العولمة المالية الحاذقة .. كيف المخرج؟
قال تعالى((يمحق الله الربا ويربي الصدقات))..... الصدقات يربيها الله تعالى .. ولعلي انتهز حديثي عن المال هنا داعيا اهل المال الى كفالة الدعاة لله تعالى .. واخص الذين انعم الله تعالى عليهم بدين الوسطية المحمود , لان الانفاق هو السبيل السليم لمدافعة هذه الدورة العظيمة الماكرة (( وان كان مكرهم لتزول منه الجبال)).. والحاجة اليوم ماسة لكفالة اهل الدين الصحيح من اهل السنة والجماعة والذين يتميزون بدين الوسطية المحمود بعيدا عن التطرف الشاذ؟؟؟



حقيقة ما قلته هو متحقق جبريا , لانك انت عندما تشتري من البقالة بالعملة المحلية , وصاحب البقالة يشتري من تجار الجملة ايضا بالعملة المحلية ولكن تجار الاستيراد يجلبون البضائع من الخارج بالعملات العالمية كالدولار او اليورو او الجنيه الاسترليني.. اذا العملية واضحة فكلما تحرك معدل الشراء بين الناس بالعملات المحلية كلما ادى ذلك جبريا الى تحريك العملات العالمية لارباب المال... انها معادلة محكمة تؤدي الى تحقيق كسب لارباب المال عند كل كسب تحققه انت في بلدك بسبب ان الاصل في هذه الدورة هو الفوائد الربوية .

وهذه الفوائد جبريا ستقسم العالم الى
1- اصحاب الدخل المرتفع - عقرب الساعات -
2- اصحاب الدخل المتوسط -عقرب الدقائق -
3- اصحاب الدخل المنخفض - عقرب الثواني -
لقد ادرك ارباب المال العظام اهمية ان يظل اصحاب عقرب الثواني والدقائق في العالم بصحة جيدة كي يضمنوا مقدرتهم على تحريك اسنن تروس عقرب الثواني والدقائق في هذه الدورة المالية الكبيرة .. انها العولمة المالية الحاذقة.. وما الاهتمام بنا نحن الا لذلك .. وهم لايترددون ابدا في ابقاء حتمية المعادلة والتي تحقق لهم ان العامل الذي يضرب بمطرقته 3600ضربة ليتقاضى دولارا واحدا في البلدان ذات الدخل المنخفض سيتحصل العامل في البلدان ذات الدخل المتوسط على نفس الدولار ولكن بستين ضربة بمطرقته بينما يتحصل العامل الذي في الدول ذات الدخل المرتفع على نفس الدولار ولكن بضربه واحده بمطرقته... وفي سبيل ابقاء حتمية هذه المعادلة بين الناس يحرقون ملايين الاطنان من المواد الغذائية كل عام حفاظا على ما يسمونه بسعر السوق والذي هو ليس سوى الحتمية في هذه المعادلة.
ان هذه المعادلة تكشف لنا انك بكل حركة مالية او تجارية في بلدك انما تحرك احد اسنن التروس في هذه الدورة غصبا عنك .. فلا تفرح اذا كثيرا بما عندك من مال انما انت خادم مثلي ومثلك وغصبا عني وعنك مع اسياد هذه الدورة العظام.. ولهذا نصحتك بالعمل بمقتضى اية واحدة من سورة البقرة (( يمحق الله الربا ويربي الصدقات)) لانك بهذا تقوم بعمل دورة ربانية مضادة لهذه الدورة الشيطانية .. فافهم ترشد..
الامر الاخر ان هذه الدورة تكشف عن وجود تراكم هرمي للثروة بيد ارباب المال العظام جبريا .. لان كل دولة تضع كمية من الذهب مقابل تسلسل رقمي من الاوراق - العملة- ولابد ان تد فع كمية من الذهب عند كل تسلسل رقمي جديد والذهب ببساطة عندهم وليس عندنا نحن المساكين ....ان الاستقلال الذاتي بالاكتفاء الذاتي هو السبيل الاسلم لتخفيف الضغط من ارباب هذه الدورة العظام

ان الدورة المالية العظيمة هذه تشبه الدورة الوخزية لجسم الانسان في الطب الصيني بشبكاتها ونقاط الشبكة من بنوك ومصارف ومؤسسات وشركات و.....

انها دورة عظيمة تكشف عن اناس عظام ولكنهم للاسف لايقنعوا الا بنصيب الاسد معنا نحن المساكين وهذه ستؤدي حتما الى تنامي شعور الحنق والنقمة مننا عليهم يوما بعد يوم
والله اعلم
نبيل العوذلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس