عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-11-27, 03:47 PM   #3
ابوحضرموت الكثيري
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-27
المشاركات: 2,565
افتراضي

مقال غاية في الروعة واليقضة الجنوبية الحرة ..جزاك الله خير اخي الكريم ابو عهد الشعيبي
ومن العايدين الفائزين الغانمين بالنصر الجنوبي العظيم وكل عام وانت واسرتك وقبيلتك ومحيطك وقريتك ومحافظتك ووطنك الجنوبي والعربي والاسلامي بالف مليون خير ... وعيد سعيد وكل عام وانت بخير.

اما الشحت والتسول فهو النهج المتقوقعة فيه مافيات صنعاء وحاشياتهم وحتى الازمات واشلاء شعبهم لايستحون في الشحت والتسول بها فهذه الازمة الحوثية التي كان يظن بأنها ستمكنه من استنزاف الاموال والدعوم السعودية .. فإذا بالسعودية تركنة ذلك النظام اليمني البالي جانباً وتعتمد على سواعد قواتها وطائراتها الحربية في فرض حزام عازل بين حدودها وحدود ه لتعزلة وتآمراته مع رعاعة الحوثيين ، وذلك بعد ان فقدت اي ثقة في مصداقية ذلك النظام الذي لايأبه لمصالح شعبه ودولته عدا ان يأبه لنصرة جوارة ، فلم يكن النظام اليمني يوماً مستنفرا السعودية الا لإستنزاف الاموال والدعوم الماليه وليس للدعم العسكري فالرجال عنده على قفى من يشيل على قول المثل المصري .
وبعد ان فقدت المملكة الثقة في ذمة ذلك النظام اليمني الذي منحته الاموال تلو الاموال خلال ست سنوات ليوكل بمهمة بسط شكيمته على الحوثيين ويقيها من امكانية نشر تمايزاتها المذهبية في مناطق الشيعة السعوديين عادت لتركنه جانباً لتوكل بهذه المهمة الى رجالها وقواتها .. ووفرت اموالها بيد ابنائها لابيد زيدي نصاب لايستبعد ان يكون متفقا مع الزيدي الحوثي .. إذ ان الإحتمال في ان تكون الحوثية مؤامرة من النظام اليمني يستهدف من خلالها إبتزاز الاموال السعودية لايزال قائماً واما الجنود والصف والضحايا فلم تكن يوما في أولوية إهتمامات ذلك النظام .

ابوحضرموت الكثيري 27/ 11/2009م
ابوحضرموت الكثيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس