عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-11-23, 04:51 PM   #1
ابو القاسم
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-29
المشاركات: 197
افتراضي عاجل .. طقم عسكري شمالي يدهس مواطنين جنوبيين أمام البنك المركزي بالضالع

خليج عدن -
خاص :أفاد مراسل شبكة خليج عدن في الضالع أن المواطن محمد صالح زبيد ومواطن جنوبي آخر تعرضا للدهس من قبل طقم عسكري يتبع لقوات الاحتلال اليمني بالطريق العام بمدينة الضالع أمام مبنى البنك المركزي ظهر اليوم الاثنين.

وأضاف أنهما تعرضا للحادث بينما كانا يستقلان دراجة النارية ، وكان محمد صالح زبيد العامل في البريد متجها نحو مبنى البنك المركزي لاستلام رواتب الموظفين ، وقد تعرضا لإصابات خطرة تم نقلهما على إثرها إلى عدن لتلقي العلاج.

وتأتي محاولة الاغتيال هذه بعد أيام من قيام قوات الاحتلال وفي ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء الماضي 17 نوفمبر 2009م بإطلاق الرصاص عشوائيا على اثنين من شباب المدينة اللذين كانا يستقلان دراجة نارية أثناء مرورهما بالشارع وهو ما أدى إلى استشهاد الشاب علي سيف غالب فيما أصيب رفيقه علي مثنى مسعد .

وفي سياق متصل شارك المئات من أبناء مديريات الضالع في في مخيم الشهيد غالب لليوم الثاني على التوالي تضامنا مع أسرة الشهيد ، مؤكدين استنكارهم لجريمة الغدر البشعة التي تعرض لها غالب ورفيقه ومشددين على أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا ، وأن ممارسات الاحتلال هذه لن تزيد الجنوبيين إلا قوة وثباتا وصمودا على طريق النضال السلمي الهادف لاستعادة الدولة الجنوبية.

الجدير بالذكر أن تشييع الشهيد علي سيف غالب سيتم بعد غد الأربعاء الموافق 25 نوفمبر في مديرية جحاف بالضالع.
ابو القاسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس