عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-11-22, 02:24 AM   #3
شبوة الصمود
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-22
المشاركات: 1,747
افتراضي

طالب مدير أمن مديرية الضالع المقدم علي محمد صالح الأزرقي - تم تعيينه قبل أسبوع - عدد من مالكي المنازل المجاورة لإدارة أمن المديرية بإخلاء السطح والدور الثاني من كل منزل لغرض الحماية الأمنية لمبنى إدارة الأمن.
جاء ذلك في عدد من الرسائل قام بإرسالها صباح اليوم لتلك الأسر وحصلت الصحوة نت على إحداها.
وقال في الرسالة "مطلوب منكم إخلاء الدور الثاني والانتقال إلى الدور الأول وذلك لغرض بقاء أفراد الأمن في السطح لغرض الحماية الأمنية.. وشكراً".
وكانت مدينة الضالع شهدت مساء الخميس الماضي اشتباكات متقطعة بين مسلحين مجهولين وأفراد مركز شرطة المدينة في أوقات مختلفة عقب هجوم عنيف شنه المسلحون على المركز من أكثر من جهة.
وقالت مصادر محلية لـ" الصحوة نت" إن دوي أصوات الرصاص ظلت تسمع بين الحين والآخر وأن الاشتباكات استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة (الرشاشة) دونما تشير إلى الأضرار التي خلفتها تلك الاشتباكات من الطرفين.
وتشير المعلومات إلى توصل الأجهزة الأمنية بالمحافظة إلى هوية المسلحين الذين يقومون بأعمال العنف والتخريب والتي آخرها تنفيذ عدد من الهجمات الليلية على مركز شرطة المدينة خلال المساء؛ رجحت مصادر أخرى في الحزب الحاكم أن أعمال العنف واستهداف مراكز شرطة الضالع تقف وراءه بعض عناصر ما يسمى بالحراك في منطقة ردفان بمحافظة لحج بهدف زعزعة الأمن في الضالع وتوتير الأوضاع في الضالع أسوة بما هو عليه الحال في مدينة الحبيلين.
وتضيف : إن منفذي الهجمات التخريبية هم أشخاص عادة من العاطلين عن العمل وينفذون تلك الأعمال مقابل عائد مادي وتحت تأثير مواد مخدرة (ديزبام).
يشار إلى أن الضالع تشهد منذ عدة أيام أعمال عنف خلال الليل من قبل مجهولين تتوزع في أوقات متفرقة بين هجمات على مراكز شرطة وانفجارات قوية ومحاولات اغتيال مسئولين أمنيين ومحليين وصلت الى هذه الدرجه عنهيه المحتل يا ابنا الجنوب كفى سكوت يجب ان يعلن الكفاح المسلح لا اخراجهم من بلادنا الطاهرة
شبوة الصمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس