عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-11-09, 11:04 PM   #6
أبو غريب الصبيحي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-24
الدولة: العاصمة "عـــــدن"
المشاركات: 4,389
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر الجنوب مشاهدة المشاركة
استاذي العزيز ابو غريب....
هل نحن الان نمر بمرحلة فرز الغث من السمين ام اننا نتذرع مثل هذه الحجج لنعطي انفسا مهدئ ؟

هل وصل الشارع الجنوبي لهذه الدرجة من الوعي الدي يجعلنا نتغاضى عن هفوات ممن نعتقد انهم قاده لنا تكاد تكون مدمره لشعب عظيم ؟؟؟

اتمنى ان تجاوب استاذي القدير
من وجهة نظري ، ثورة الجنوب هي الثورة التي تقودها الجماهير من تلقاء نفسها ، و الميدان هو من يفرز قادتها تلقائياً . . . مكونات النضال أتجهت لإستعراض وزنها في الإعلام ، و تجاهلت التنظيم و تحصينه خصوصاً في المناطق الجنوبية المحررة . . . هي لم تكسب الجماهير و الأعضاء فيها بعقيدة وطنية و بروح أخلاقية تقبل الآخر ، و لم تستقطبهم برؤى فكرية حتى يدعي أي تنظيم إن الجماهير جماهيره . . .
للأسف مكونات النضال أتجهت نحو تسابقت للظهور الإعلامي و كسبت الأنصار و الأعضاء إما بالمفاهيم الجميلة ( كالتوحد ) أو بالخلافات الشخصية أو العشائرية أو بــ ( القبيلة ) أو بالمال أو بالمواقع القيادية ، أو لكره البعض ( الحزب الإشتراكي ) . . . و هذا الإستقطاب خاطئ و محكوم على أي تنظيم قام على أساسة بالتفكك و إعادة الفرز . . .
جماهير الميدان متحدة ، و قادتنا الذي يتهافتون على المنصاب و المكرفونات و الإعلام سيعلمون في الأخير عندما تتخلص عقلياتهم القديمة من الصدأ ، و من التفكير بشمولية وإقصائية إن مستقبل الجنوب غداً هو غير مستقبل الجنوب بعد 67 . . .
و الجماهير الجنوبية ما خرجت للشارع إلا و قد أطمأنت أن الثورة أخلاقية و إن مستقبل الجنوب غير ماضيه . . . و لك تحيتي أخي العزيز نسر الجنوب .
__________________
إن تاريخ الجنوب يروي لنا , أن أبناءه لا يلبثون وقت الشدة إلا أن يجمعوا صفوفهم
علي هيثم الغريب

لا بد من التضحية والفداء ليس كرهاً بالحياة بل تعبيراً عن حبنا لهذه الحياة التي أردنا أن تعيشها أجيالنا القادمة بسعادة وحرية وشرف وكرامة
عميد الاسرى العرب ( سمير القنطار)
أبو غريب الصبيحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس