عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-03-20, 04:58 AM   #7
أبو عامر اليافعي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى العروبة مشاهدة المشاركة
هذه دعوه الى كل من يهمه الامر وبصفتي مواطن يمني غيور على وحدة اليمن تراباا وكيانااوانسانا ......اطالب بسحب الجنسيه اليمنيه من كل الخونه والعملاء والمرتزقه الذين يطالبون بالتشطير والانفصال والعوده للماضي التشطيري البغيض وان يطبق عليهم ماورد في الدستور تحت بند الخيانه العضمى وان تطبق عليهم القوانين النافذه ... وان يطبق عليهم شرع الله ( انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا أن يقتلوا اويصلبوااوتقطع ايديهم وارجلهم من خلاف اوينفوامن الارض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الاخرة عذاب عظيم) صدق الله العظيم ... فهم بلاشك يحاربون الله ورسوله ... لان الله سبحانه وتعالى امر بالوحده وجمع الكلمه وهم يدعون الى التفرقه (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ). والرسول صلى الله عليه وسلم امر بلزوم الجماعه وقال ( من شذ شذ في النار ) فهم ولاشك مفسدون في الارض ... ونحن نطالب باقل ماورد في الايه الكريمه وهو .... أن ينفوا من الارض ... هذا اقل مانطلبه .. وبامكانهم ا للجوء المؤقت حتى يتم تسوية اوضاعهم مع منضمة اللاجئين في اليمن مثل الاخوه الصوماليين والاثيوبين حتى يجدوا لهم وطن بديل .... فلا مكان في اليمن للمفسدين في الارض الشواذ المرتزقه العملاء .... ان كان فيكم شريف فليطالب بحقوق اليمنين جميعااا بلا تفرقه

ابن قمع
لاول مرة تتكلم كلام فيه شيء من العقل
نعم يجب سحبها من اي انفصالي

هي لاهل اليمن ولن نكون سعداءبها

وليست بشيء مشرف بل انها تعني الاحتقار والازدراء .

يكفي ان ينظر اي عامل في اي مطار ويشاهد اسم اليمن على الجواز حتى ترتسم على شفتيه ابتسامة ساخرة .

وعندما يعرف انك يمني يعيد تفتيش بضاعتك لان في ذهنه وجود الخنجر او القات او قنبلة .

هذا هو اليمني شرقت بالارض او غربت.

وانا اؤيد طلبك والح عليه الحاحا.

والشيء الاخر بمقالك انا معه جملة وتفصيلا وهو الاية الكريمة التي تقول:
( انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا أن يقتلوا اويصلبوااوتقطع ايديهم وارجلهم من خلاف اوينفوامن الارض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الاخرة عذاب عظيم)

لان الاية يقصد بها المفسدين في الارض والظلمة وناهبي اموال الناس وقاطعين الطرق ومهربي قوت الناس والمرتشيين والكذابين والنافيين للعهود والعقود وكل فعل يؤدي الى ظلم الناس

واتفق معك تماما في محاسبتهم ومعاقيتهم على افعالهم تلك.

والشيء الثالث في مقالك عن الاعتصام بالله نعم يجب ان نعتصم بالله بالحق والخير والمحبة والعدل والمساواة ودون ذلك هو خروج عن عصمة الله مهما كانت الاقوال لان العمل الصالح يجب ان يكون له الصدق والجد وابتغاء وجه الله وليس ابتغاء رضى الحاكم او الزعيم البار ابن اليمن المفدى والفهرر الجديد.

والحديث الذي يقول عن : ( من شذ شذ في النار )

من شذ عن الفطرة السليمة وهي العدل والرحمة والانصاف والخير وليس من شذ عن الباطل .

مالكم كيف تحكمون؟

احسنت بقولك بطردهم من الارض لان امثال المفسدين والجهلة والظلمة والافاقين والذين لا يحفظون العهود ليس لهم مكان بين الشرفاء حتى لو كانوا من الجنوب يجب قطع دابرهم والفتنة اشد من القتل.
لانهم باعوا انفسهم للشيطان الزيدي المتحجر المتخلف الجاهل . والذي تعتبر عبوديتهم له وتركهم عبادة الرحمن كفر وزندقة ومروغ عن الحق.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
أبو عامر اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس