عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-10-28, 07:26 PM   #7
حالمين ردفان
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-28
المشاركات: 226
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن المياسر مشاهدة المشاركة
كشف مدير اليمدا ورئيس هيئة بريطانيا عن تشكيل قيادات الخارج لمركز قيادة للجنوب في الخارج برئاسة البيض والى جانبه علي ناصر والعطاس والأصنج ...نرجوا ان يكون هذا الكشف وتوقيته يسهم في وقف بعض أقلام التشكيك بالقيادات الجنوبية كالعطاس وعلي ناصر ...

س هيئة بريطانيا لـ القدس برس: رفضنا دعوة بيروت للحوار مع لجنة الحوار



لندن – قدس برس – " عدن برس " : 27 – 10 – 2009
كشف رئيس الهيئة الوطنية لدعم الحراك الجنوبي في بريطانيا المهندس عبد الله علي عبد الله النقاب في تصريحات خاصة لـ"القدس برس" ان وفد لجنة الحوار الوطني قد فشل في إقناع القيادات الجنوبية في الخارج بالحضور إلى اجتماع حواري كان مقرراً ان يبدأ اليوم الثلاثاء في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقال عبدالله علي : " ان التواصل مع القيادات الجنوبية تم بشكل فردي وان الاتصال يتم أحيانا بشكل شخصي وأحيانا أخرى عبر وساطات . وأضاف : "لقد اتصلت لجنة الحوار الوطني بعدد من القيادات الجنوبية في عدد من العواصم العربية والأوروبية وحاولت إقناعهم بحضور اجتماع بيروت في 27/ تشرين أول "أكتوبر" الجاري. لكننا رفضنا ذلك لسببين اثنين: الأول هو ان الحوار يجب ان يكون مع قيادات الحراك الجنوبي في الداخل الممثل الشرعي لأبناء الجنوب وليس أحزاب اللقاء المشترك. والثاني ان أي تعاطي مع الجنوبيين يجب ان يتم عبر قيادتهم الموحدة في الداخل والخارج التي يمثلها علي سالم البيض".
وأشار عبد الله علي عبد الله ان الجنوبيين شكلوا مركز قيادة برئاسة علي سالم البيض والى جانبه عدد من الشخصيات السياسية اليمنية الجنوبية الرئيس علي ناصر محمد وحيدر ابوبكر العطاس وعبد الله الاصنج , كما قال " ان ما أرادت لجنة الحوار هو التحايل على الإجماع الجنوبي في الداخل والخارج لغرض إضعاف هذه المرجعية وإضعاف الحراك من خلال محاولة تجاوز الداخل أولا, وثانياً من خلال التفاوض مع الجنوبيين بشكل فرادى والذي لم يتحقق لهم في جولتهم المكوكية.
[frame="7 80"]توحيد القيادة ( امل كل جنوبي ) ونحن على يقين ان الجنوبيين قادرين على تجاوز كل مايعترض مسيرتهم التحررية وخصوصا ونحن في هذه المرحلة العصيبة من تاريخ شعبنا ( نكون او لا نكون ) فحال الشعب قد وصل الى الحضيض واصبح الناس يموتون جوعا في الجنوب وهذه الحالة لم يسبق ان عاشها الجنوبيين والضلم منتشر في كل مكان والتمييز العنصري معاش يوميا وكما يقولون المحتلين ( ان الارض يمنية والسكان هنود وصومال وعليهم ان يرحلوا ) هكذا يقولون وهكذا يمارسون الحياة اليومية وهكذا يتعاملون . والفساد منتشر الى اذني الشاويش علي . فماذا بقي في الحياة ؟ واذا لم تقف القيادة مع شعبها الجنوبي في هذا الظروف فمتى تقف ؟ لا والف لا فنحن ليس منهم وهم ليس منا ولانقبل بعد اليوم خيار غير الاستقلال ولو نقاتل الى آخر مولود جنوبي . فأرجوا ان تعي القيادة الدرس كما استوعبه شعبها في الجنوب .[/frame]
حالمين ردفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس