عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-10-23, 01:33 AM   #8
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النـــــاموس مشاهدة المشاركة
وااا أسفــاه ،، هكـذا يثـبت لنا الاشتراكيون من ابناء الضالع وردفان حقدهم الاعمى على كل يافعـي .


للتذكــير ..

لا انسى حين تم اعلان المجلس الوطني لتحرير الجنوب في العسكرية وكيف ان الاشتراكيون الانجاس قد تعذروا بأقبح الحجج بأن العسكرية ليست المكان المناسب لهذا الاعلان وأنه لكان من الافضل اعلانه في عاصمة الجنوب عدن ، مع العلم بأن حقدهم على اعلان المجلس الوطني لم يكن لعدم أهلية المكان ولكن لأن المكان بالذات وفي يافع خصوصا قد سبب لهم الجنون والهستيريا حيث استكثروا على يـافع هذا الاعلان وهـذا الشرف ، وعند قيامهم بأعلان مجلس قيادة الثورة ( نجاح بالمسمى الجديد ) قاموا بأعلانه باحدى سيـل الضالع ، فـلماذا هذا الحقد على يـافع ؟!!

وللتذكير ايضـا ، لا ننسى كل اللغط المدار حول طرق الضم الملتوية والتي يقوم بها مجلس قيادة الثورة ضد مكونات الحراك المختلفه

وللتذكير ايضـا ، لا ننسى التخوين الذي يصدر من هؤلاء الثلة والحثالات حين يقوموا بالتشكيك بتـاج رائدة المكونات الجنوبية والتي كانت تطالب بتحرير الجنوب حتى قبل ان يصحوا احفاد ماركس من سكرتهم ..


والآن وبعد خطاب الشيخ \ النقـيب ، اتى احد احفاد الاشتراكي ممن يظن نفسـه صاحب الصوة الاعلى ليقوم بتشويه رجال الجنوب واشرفهم .. ويـقوم برمي التهم جزافا ، فلا استغرب مثل هكذا عمل من هكذا شخصية ..

وجب على ابنـاء الضالع وردفـان أن كانوا فعلا يريدون الجنوب وتحـرير الجنوب أن لا يكسبوا عداوة يـافع فوالله والذي لا اله الا هـو بأن عداوة يـافع لن تزيدكم الا ذلا ولكم في حرب 94م العبـره والدليل ، لذا وجب عليكم التبرئة من الاشتراكيه وممثـلة مجلس قيادة الثورة لعدم اهلية من يقودوه والتي اثبتتها تصرفاتهم الحمقاء التي تجر الحراك الى مستنقع ما قـبل 90م ..

تحياتي للجميع ..
أنا فين ياجماعه ؟؟؟ وهل من يجيب !
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس