عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-10-05, 04:32 AM   #14
Ganoob67
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-16
المشاركات: 1,744
افتراضي

أشكر جميع الأخوة على مروركم الكريم و إطرائكم الذي لا أستحقة لأن كل عمل أقوم به هنا لا يساوي قطرة عرق تسيل من جبين أي جنوبي يخرج للشارع مشاركا في إعتصام أو مسيرة أو مهرجان....

لقد أضفت ترجمة الجزء الأخير من الترجمة إلى موضوع الترجمة مباشرة حتي يسهل الإطلاع عليه و نسخه لمن أراد ذلك!!

أتمنى من كل من يستطيع أن يوصل الترجمة لأي جهة خارجية سواء كانت حقوقية أو صحفية أو سياسية أن لا يتردد في فعل ذلك حتى يكون لحراكنا صوت مسموع في العالم الخارجي لأن العالم يحاول أن لا يسمع أو يرى شيئا... لهذا علينا أن نبذل جهودا مضاعفة لنسمع صوتنا رغم محاولات التجاهل. أما لو صمتنا على إعتبار أن العالم يسمع و يرى معاناتنا فلن يلتفت إلينا أحد... و ما حصل في إيران بعد الإنتخابات يتذكره الجميع.... لم يحصل أكثر مما يحصل في فعالياتنا و لكن صراخهم كان عاليا فسمعهم العالم كله!!

الأعمال التي تتم بجهود فردية تذهب أدراج الرياح إن لم تتحول إلى عمل جماعي منظم.... لهذا أتمنى لو يتطوع بعض الأخوة و يقوموا بتجميع إنتهاكات حقوق الإنسان لكل شهر و أنا سوف أتكفل بالترجمة... لأن القيام بالعملين مرهق... و أنا لدي إرتباطات أخرى.
مثلا يمكن لثلاث أشخاص أن يتكفلوا بشهر سبتمبر... بحيث يجمع أحدهم الخروقات من 1-10 سبتمبر و الثاني 11-20 و الثالث 21-30 و هكذا كل شهر و الخروقات يمكن تجميعها و الموقع الإخبارية أو المنتديات و إذا كان هناك نقصان فالبقية يمكن أن يضيفوا!!

إذا لم تتضافر الجهود فالنتيجة هي الخسارة للجميع لهذا أتمنى أن يستوعب الأخوة الأعضاء الأمر و يتحول موضوع رصد إنتهاكات حقوق الإنسان إلى تقليد دائم في المنتديات!!

لكم خالص الود....
__________________
درة الجنوب ...... الشهيد الطفل عبدالحكيم الحريري
Ganoob67 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس