هذا الموضوع كتبته 5 شهور و قبل الغدر السعودي بالجنوب و أهله تحت حجج واهية و كاذبة و مزاعم لا تنطلي على أحد و نصحت فيه صاحب القرار في الرياض بان هناك من يغشك بنصائح مغشوشة و تقارير مضللة من أجل مصلحته الخاصة و هذا الموضوع أمامك مع تاريخ كتابته ..
هناك من يحاول إسقاطك من الداخل من أسرتك و عيال عمك و ربعك و من كبار المسؤولين ممن لهم مصلحة و منفعة شخصية و ممن لديه ارتباط بالخارج و تقارير التي ترفع لك معظمها مضللة ..
لقد أصبحت بلا حلفاء و بلا أصدقاء و عدد من يترصد بك في الارتفاع و تحالفات التي تحاول أن تبنيها على عجل بالمال في أول أختبار لها ستنهار و تذكر كلامي و الله أكبر و الله أكبر !!! تحياتي لكم جميعاً
دختر شايب
ملاحظة : سلام خاص مني للصنديد الشيخ / لحمر بن لسود و لربعه المناعير .
|