عرض مشاركة واحدة
قديم يوم أمس, 07:23 PM   #1
دختر شايب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-02-26
المشاركات: 1,332
افتراضي تحية للدفاع الجوي !!!

باديء ذي بدء أرفع عقالي و قبعتي أحتراماً و تقديراً لرجال الدفاع الجوي و الرادارات و غرف العمليات في الدول الخليجية الصغيرة في المساحة و كبيرة و عظيمة في الشجاعة و الهمم و التصميم في الذود و الدفاع عن سيادتها الوطنية و حماية مواطنيها و شعبها و مكتسبات الوطنية بكل أقتدار و قوة و إخلاص !!!

أخص بالشكر الدفاع الجوي الكويتي و الدفاع الجوي القطري و الدفاع الجوي الاماراتي و الدفاع الجوي البحريني و كذلك جزيل الشكر لصقور الجو في الامارات و صقور الجو في قطر الذين تصدوا و أسقطوا المقاتلات الايرانية في أشتباك جوي مباشر و نادر و لكم مننا قبلة على رؤوسكم الطاهرة !!!

لقد تفاجئت كما تفاجأ غيري و حتى إيران تفاجئت و بعض الدول العربية و الاوروبية تفاجئت بقوة الدفاعات الجوية لهذه الدول ( الامارات _ قطر _ البحرين _ الكويت ) و التصدي بشجاعة نادرة لا مثيل لها و الاعلان عن ذلك بكل فخر في جميع البيانات و وسائل النشر بلا خوف أو تردد و كفؤ عليكم يا رجال و الله أكبر !!! تحياتي لكم جميعاً

دختر شايب

ملاحظة : سلام و تحية لشيوخ القبائل الجنوبية و دوركم أساسي و محوري في المرحلة القادمة .
دختر شايب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس