عرض مشاركة واحدة
قديم يوم أمس, 06:18 PM   #1
دختر شايب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-02-26
المشاركات: 1,332
افتراضي

الاقتراح الذي قدمته في 04/02/2026 اي قبل 4 شهور تقريباً هو الحل الأمثل و الأفضل لجميع الاطراف المحلية و الاقليمية و كذلك للسعودية بعد سقوطها في المستنقع اليمن الشقيق و فشلها في إسقاط مليشيات الحوثي و هي مليشيا صغيرة رغم تزعمها لتحالف عربي من 17 دولة منذ 11 سنة و كذلك إنقاذ لها من مرحلة الكفاح المسلح الجنوبي القادم مجبراً أخاك لا بطل و ما سينتج عن ذلك دماء إلى الركب و في النهاية ستخرجون بإضافة فشل جديد في سجلكم و تاريخكم و الله أكبر !!! تحياتي لكم جميعاً
دختر شايب


ملاحظة : إذا اكلتم ( سمبوسة ) عند الحوثي ستأكلون ( لخم ) عندنا إن شاء الله .
دختر شايب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس