عرض مشاركة واحدة
قديم 2024-05-18, 01:35 AM   #754
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,020
افتراضي

صحيفة 4 مايو/ لرئيس الوزراء .. الإعتذار لا يكفي. اقرأ المزيد : تابعونا عبر صفحتنا بتويتر. صحيفة 4مايو الالكترونية سنوات ونحن نتحدث عن فساد وفشل جميع القطاعات المختلفة خدماتية وغيرها في عدن وباقي المحافظات المحررة ، خذلنا من جميع السلطات دون إستثناء ، حتى بتنا معلم وأنموذج مخزي يضرب بنا المثل على مستوى العالم ، بالفشل والفساد ونهب منظم للمال العام جهارا نهارا دون حسيب أو رقيب.


دولة رئيس الوزراء بن مبارك أنتم على هرم السلطة التنفيذية الان ، لا نريد تصريحات للاستهلاك الإعلامي وعفى الله عما سلف ، أولى خطواتكم الان يجب إقالة جميع المتورطين دون استثناء قبل إحالتهم للتحقيق والتدقيق من قبل الأجهزة الرقابية والقضاء ، ويقع على عاتقكم الان إقالة قيادتي الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ومكافحة الفساد لانهما المسؤولان الوحيدان على الرقابة على المال العام ومحاسبة المخالفين والمختلسين وهذا مالم يحدث.






السيد رئيس الوزراء لن يستقيم حالك وحال الشعب وأنت تمشي بأرجل وأدوات سلفك ( التغيير يبدأ من مكتبك أولا ) الذي حملته في تصريحك مسؤولية إهدار المال العام في مرحلة حرجة وصعبة وخطيرة يعيشها الشعب.






ولن ننتظر حتى يتم تعديل قوانين فصلها الرئيس الراحل عفاش لحماية كبار مسؤولي الفساد والفشل ونهب المال العام ، بدون رفع الحصانة يجب الزج بهم في السجون.






7 تريليون ريال يمني ما أنفق على الوقود والصيانات العمرية الفاشلة لمحطات توليد الكهرباء ، شراء محطات جديدة لم يكن خيارهم ، ناهيك عن الصفقات المشبوهة في قطاع الكهرباء تحديدا ، ومع هذا هانحن نقبع عند مستوى قدرة توليدية مخزية لا تتعدى 300 ميجاوات ( محطات حكومية + طاقة مشتراة خاصة ) ، تسلم سلفك زمام السلطة التنفيذية وقدرتنا التوليدية 300 ميجاوات قبل دخول محطة بترومسيلة عدن الخدمة التي كانت من المفترض أن تعزز القدرة التوليدية لا عكس ذلك ، وغادر سلفك بعد أربع سنوات وقدرتنا التوليدية 270 ميجاوات ، لم يعزز سوى بؤر الفساد والفشل فقط.
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي متواجد حالياً   رد مع اقتباس