عرض مشاركة واحدة
قديم 2024-04-29, 08:25 PM   #1
دختر شايب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-02-26
المشاركات: 1,163
افتراضي خطة طواريء جنوبية لطائرات المدنية الخليجية !!!

هذا الموضوع كتبته قبل 10 سنوات أكثر أقل في ظروف معينة عندما كان تهديد أمريكي لإيران في أعلى درجاته و تصريح إيراني مماثل بالرد على القواعد الأمريكية في الخليج و اليوم أطرح من جديد لأن الظروف تتكرر و الأحداث متشابه و فكرة الموضوع هو في تحويل الرحلات المدنية في حال تم قصف المطارات الخليجية و خاصة الرحلات القادمة من آسيا و أفريقيا !!!


في حال تعرضت إيران للقصف المباشر فإنها سترد رد مباشر و ستصبح هي مسؤولة عن ذلك و إذا كان القصف غير مباشر فإنها سترد غير مباشر عبر أذرعتها في المنطقة مثل الحشد الشعبي و الحوثي إذا الاهداف في دول الخليج مثل حقول النفط و المطارات و الموانيء و غيرها من الاهداف الاستراتيجية و الحيوية !!!


السعودية لديها العمق الاستراتيجي و تستطيع أن تنقل طائراتها إلى المطارات بعيدة في حين دول مثل الامارات و قطر و الكويت و البحرين لا تستطيع و لا تملك البدائل لذا أقترح وضع خطة لتحويل الرحلات لطائرات القطرية و الامارات و الاتحاد و طيران الخليج و الكويتية و غيرها في الهبوط الاضطراري في مطارت الجنوب العربي مطار عدن .. مطار الريان.. مطار سقطرى .. مطار قاعدة العند و يجب وضع خطط و تنسيق المسبق مطلوب والله أكبر !!! تحياتي لكم جميعاً
دختر شايب


ملاحظة : يجب وضع أسوأ السيناريوهات و إن حدث ما نخشاه لا سمح الله هناك بديل جاهز يرحب بكم من باب الأخوة العربية و النخوة و الشهامة .
دختر شايب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس