عرض مشاركة واحدة
قديم 2023-08-11, 07:11 PM   #10
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,958
افتراضي

الأجهزة الأمنية تطيح باحد الخـ ـلايا الإرهـ ـابية الخطـ ـيرة بالعاصمة عدن

خاص - الإعلامي / حسين المحرمي

تمكنت الأجهزة الامنية في العاصمة عدن، اليوم الاربعاء ، من القبض على أحد الخـ ـلايا الارهـ ـابية، التي تقوم بتجهيز العبـ ـوات الناسـ ـفة واستـ ـهداف القوات العسكرية .

وفي بيان اعلنت إدارة أمن عدن عن الاطاحة بخـ ـلية إرهـ ـابية تتبع الارهـ ـابي امجد خالد، أحد المطـ ـلوبين الخـ ـطرين لقضايا ارهـ ـاب وأعمال اجـ ـرامية، كانت تعمل على استـ ـهداف الحالة الأمنية في العاصمة عدن.

وفي تصيرح اعلامي، لقائد شرطة دار سعد، العقيد مصلح الذرحاني، أشار الى أن قوات الشرطة القت القبض على خلـ ـية إرهـ ـابية مكونة من سبعة اشخاص ، كانوا يخططون لرصد واستهـ ـداف قيادات عسكرية وامنية بارزة في عدن.

واشار الذرحاني، إلى أن عناصر الخـ ـلية الإرهـ ـابية اكدوا في افاداتهم على تلقيهم الدعم والتوجيهات من القيادي الإخواني أمجد خالد، والمتورط في تمويل وتنفيذ العديد من العمليات الإرهـ ـابية والمطلوب للعدالة كما أشارت وثائق سابقة نشرتها المحكمة الجزائية المتخصصة في قضايا الإرهـ ـاب والأمن الوطني.

وعثرت القوات الأمنية على عدد من العبـ ـوات الناسـ ـفة شديدة الانفـ ـجار ذات صنع محلي بحوزت الخلية أثناء ضبط افرادها، حيث كانت تجهيز لعملية إرهـ ـابية تستـ ـهدف شخصية عامة في عدن...
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس