عرض مشاركة واحدة
قديم 2023-07-13, 07:38 AM   #4
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,997
افتراضي

*معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن... لقد اذليتمونا ويكفي مذلة للمواطن*


معالي الأخ وزير الدولة محافظ العاصمة عدن #احمد_حامد_لملس لقد فشلتم مهنياً، وسقطتم أخلاقياً، وخسرتم ثقة الناس ربما للأبد، وأصبح لزاماً التصدي لكم ولجشعكم عبر لجمكم ومساءلتكم ومحاسبتكم ومعاقبتكم.



لماذا لا تتحملون المسؤولية الوطنية والاجتماعية والإنسانية والأخلاقية تجاه الناس البسطاء الذين يأملون فيكم الخير..؟ ويريدون منكم الأمن والأمان والاستقرار وتوفير لهم ابسط الخدمات التي قد تمكنهم من عيش حياة كريمة.



الأخ محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس لقد اذليتمونا ويكفي مذلة للمواطن... اذليتم الناس واهنتموهم!!! وبسببكم انتم هناك ناس محترمين أصبحوا الآن يشحتوا والديون اغرقتهم واهانتهم امام المجتمع.



تبا لكم ولصنيعكم المقزز يوم ان اذليتم احرارنا ...فمتى استعبدتم الناس بأموالكم وصدقاتكم وقد ولدتهم امهاتهم أحراراً , فمتى تشعرون انتم أن للفقراء كرامة وعزة , ونخوة وشهامة لن تسقطها صدقاتكم ولا تصريحاتكم الرنانة ولا حتى اساليبكم القمعية..!!


*#إعتراف*

في تقديري أعطينا الأولوية للشعارات الكبرى الرنانة على حساب العمل والإنجاز الفعلي... وتفوق صوت الطبل على أصوات البطون الجائعة...!



إلى هنا ويكفي يا مسؤولين ويا حكومة ارحموا الناس التي وصل بهم الحال إلى حد الجوع المزمن .. اتقوا الله في أنفسكم، فالناس تموت بصمت داخل منازلهم.


لا حياة كريمة ولا أمن واستقرار ولا خدمات ولا كهرباء ومياه ولا مرتبات وارتفاع جنوني في أسعار السلع الغذائية وعدم استقرار صرف العملات..... ألخ .



ومن تجرأ وكتب عنكم أو انتقدكم في مقال أو منشور أو في تغريدة على تويتر قمتم بمهاجمته وتصنيفه وتوزيع الصكوك الوطنية عليه بالمجان ولو أضطر الأمر تقومون بمداهمة منزله واعتقاله...وتعملون جاهدين على تشويه سمعته ومحاربته وتضييق الخناق عليه كي يستسلم ويقوم بالاعتذار منكم بشأن انتقاده لكم وفضحكم وما كتبه عنكم.



نحن هنا .. فأين أنتم.؟
الناس هنا .. فأين أنتم .؟
العاصمة هنا .. فأين أنتم يا اسوء من تولى إدارة السلطة المحلية بمدينتنا الحبيبة عدن ...!!


*#كلمة_اخيرة*

لقد سئمنا منكم ومن سوء سياستكم وأسلوبكم الفاشل لإدارة الأزمات في العاصمة عدن ، ونأمل أن تتداركوا الأمور وتعملوا على تصحيح الأخطاء وتبذلوا مزيداً من الجهود لإنقاذ حياة الناس البسطاء ، لكي نذكركم بكلمة طيبة ...!! فكراسي السلطة ليست باقية ولن يدوم لكم إلا الذكر الجميل والمواقف الطيبة مع الناس.


----------
✒️ بسام البان أبو
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس