عرض مشاركة واحدة
قديم 2021-04-06, 06:42 AM   #921
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,943
افتراضي

عدنان الاعجم

في #بريطانيا .#وشمال #وجنوب #اليمن

خرجت الملكه "اليزابيت" تخاطب الشعب الاسكتلندي قائله :
سنعطيكم حق تقرير المصير لانه حق من حقوقكم ، لكن ارجوكم اختاروا البقاء معنا لاننا نحبكم ..
وخرج وزير الاقتصاد البريطاني قائلآ : صحيح اننا سنخسر اكثر من 40 % من الدخل القومي في حالة انفصال اسكتلندا ، لكن احترام الانسان ومنحه حق تقرير مصيره لا يعادله شي بالدنيا ..

فاختار 53 % من الاسكتلنديين البقاء مع المملكة المتحدة وكان لحسن التخاطب واعطائهم حق تقرير مصيرهم دور كبير في ذالك التصويت..

في اليمن ..
خرج علينا علي عبدالله صالح يخاطب الشعب الجنوبي قائلآ :
الوحدة او الموت سحقا لك
ولوحدتك ...
وصفق له الشيخ عبدالله بن حسين والعميد علي محسن الاحمر قائد الفرقة الاولى مدرع والشيخ عبدالمجيد وأفتى له الشيخ عبدالوهاب واستكمل المسيرة المعتوة عبدالملك الحوثي
ووصفونا بالصومال وبقايا هنود

بريطانيا العظمى استعمرت عدن 129 عام ..
وكلمة (استعمرت) لغة مشتقه من (الإعمار) اي الحلول بارض غريبه والبدء بعمل مواقع وسكن ومنشاءات تخدم وجود هذا القادم للسيطره على هذه الأرض ... وبنفس الوقت لايستطيعون حرمان اهل هذه الأرض من ان يمسهم جانبآ من خير اي منشاءه .

129 عام شيدت فيها بريطانيا .. المستشفى والمدرسه والمعهد وشبكة المجاري وشبكة هاتف وشبكة مياه وصلت لكل بيت ومصفاة نفط ورصفت الشوارع وبنت الكنائس ولم تهدم المساجد .

بل ان اي ثائر او متظاهر يطارده عسكري انجليزي ويقوم باللجوء الى داخل المسجد فأن هذا الجندي الإنجليزي الكافر ابن الكافر لايتبعه الى داخل المسجد لحرمة وقداسة المكان عند المسلمين .

خرج البريطانيون من عدن ولم يزرعوا فيها لغمآ واحدآ ليقتلوا فيه مدنيآ او دابة تمشي على الارض تبحث عن رزقها .

خرج البريطانيون من عدن ولم يأخذوا معهم مسمارآ من مصفاة عدن ... ولا حبة دواء من مستشفى الملكه ... ولم يهدموا مدرسة او معهد .
بينما عصابات صنعاء هؤلاء الانجاس مليشيات الحوثي ومرتزقة صالح وعلي محسن الاحمر وحزب الاصلاح ومن ساندهم وايدهم الذين يدعون الأخوه والوطنيه وحب الوحده والشراكه خرجوا من عدن وزرعوا فيها وماحولها اكثر من 36000 لغم يحصد كل يوم ارواح عوائل بريئه لاذنب لها .

خرجوا من عدن وقد هدموها فوق رؤوس اهلها وشردوا عوائلها وقتلوا شبابها ونسفوا شبكة مياهها وخربوا محطات الكهرباء ودمروا مطارها وقصفوا مصفائها واحيائها .

وتجي تقولي .. مالكم ياجنوبيين زعلانيين وحاقدين وتشتوا الانفصال ..
اما الاكثر قهرا ان يظهر علينا صحفي بصحيفة عربيه ويقول يجب ان ﻻنسمح لشعب اليمن الجنوبي ان يقيم دولته بل يجب ان يبقى الجنوب مصدر رزق للشمال .

من صفحة الكاتب:عدنان الاعجم
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس