عرض مشاركة واحدة
قديم 2021-02-02, 05:54 PM   #358
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,997
افتراضي

حول لقاء الممثل الخاص لرئيس الاتحاد الروسي للشرق الأوسط والدول الإفريقية ، نائب وزير خارجية روسيا ميخائيل بوغدانوف مع رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اليمني أ. الزبيدي



148-01-02-2021

رسالة إعلامية







استقبل الممثل الخاص لرئيس الاتحاد الروسي للشرق الأوسط والدول الإفريقية ، نائب وزير خارجية روسيا ميخائيل بوغدانوف ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اليمني عيدروس الزبيدي ، وهو في موسكو في رحلة عمل.



خلال المحادثة ، تمت مناقشة تطورات الوضع العسكري - السياسي والإنساني في الجمهورية اليمنية ومحافظاتها الجنوبية بالتفصيل ، مع التركيز على أولويات الحكومة الائتلافية التي تم تشكيلها مؤخرًا في اليمن ، والتي تضمنت لأول مرة ممثلو الاتحاد البريدي العالمي.



تم إيلاء اهتمام كبير للنظر في آفاق وقف كامل للأعمال العدائية في اليمن ، فضلا عن إقامة حوار ، وفقا لاتفاق الرياض في 5 نوفمبر 2019 ، بين الوفد المشترك للجهات الرسمية اليمنية وقيادة اتحاد الوطنيين الكونغوليين مع حركة أنصار الله الحوثية. وفي الوقت نفسه ، أكد الجانب الروسي أن الحوار الوطني الشامل وحده ، والذي في إطاره المصالح والمشاغل المشروعة لجميع القوى السياسية اليمنية الرائدة ، سيكون قادرًا على توفير حل طويل الأمد للعديد من المشاكل التي تواجه الشعب اليمني. الجمهورية اليمنية ، بما في ذلك موضوع هيكل الدولة الإقليمية.
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس