عرض مشاركة واحدة
قديم 2021-01-30, 04:05 AM   #288
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,022
افتراضي

أنور الرشيد: من يفك شيفرة الانتقالي؟

اليوم سيكون حديثي معكم عن الشعب الجنوبي المُحتل من عصابات الشمال ودول التخلف العربي التي ترى عصابات وكرتيلات فساد النفط مثل العيسى والأحمر وهايل وغيرهم من هوامير الفساد وأمراء الحروب ينهبون ثروات الشعب الجنوبي ، والجنوبيون بحالة فقر وإرهاب وقتل وتصفيات وبطالة وأمراض.

الآن تُريدون إفهامي بأن مايحصل مع حكومة مناصفة حكومة فاسدين هو الطريق السليم لاستعادة دولة الجنوب المختطفة من قوى الفساد الشمالية والإخوانية!!!؟
بحجة أن لاخيارات مطروحة أمام الانتقالي وأنه مدعوم من دول التخلف العربي التي يراهن عليها الانتقالي.

أقولها لكم بالفم الملآن واسمعوها مني مباشرة وسبق وقلتها بكل صراحة ووضوح لن يتحرر الجنوب ولن تعود دولتكم ، فأول المعترضين على عودة دولة الجنوب لسابق عهدها وقوتها وأزدهارها هي دول التخلف العربي الذين وضعتم يدكم بيدهم، ففاقد الحُرية يا انتقالي مستحيل يُعطيك حُرية إلا إذ كانت مناوراتكم هي لإطالة أمد معاناة الشعب الجنوبي فهذا أمر آخر يستحق التمعن به ودراسته من قبل الشعب الجنوبي لكي يتخذ قراره في 25 مارس المُقبل بمليونية قادمة بمناسبة مرور ست سنوات وداخلين في السنة السابعة بعد أن حرر أراضيه من دنس الشماليين ولازال صابراً يتأمل بأن تعود دولته.

ست سنوات يا انتقالي كافية لأن تُقيم الوضع بتقرير موقف تجمع به كل أحداث السنوات الست الماضية التي اكتفيتم بها في
مُشاركتكم مع حكومة تحتل أرضكم وهذا ماهو مجنني ومطير عقلي من رأسي كيف أشارك بحكومة أساساً ناهضتها وقاتلتها لأنها تحتل أرضي وتنهب ثرواتي وتُقتل شعبي!!!!؟
هذه المعادلة تدور برأسي منذ اليوم المشؤوم الذي وافقتم به مُشاركة مُحتلين تحت ضغط متخلفين وعجزت أن أجد لها حلا أو على الاقل تفسيراً يفك شيفرتها.
@anwar_alrasheed
https://www.facebook.com/10000846813...8959239729654/
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس