عرض مشاركة واحدة
قديم 2020-11-02, 04:33 AM   #770
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,075
افتراضي

الديني: شحنة المخدرات تدل على حرب أخرى يتعرض لها الشباب
عدن (عدن الغد) خاص:
أكد الإعلامي كمال صلاح الديني أن شحنة المخدرات التي تم ايقافها في ميناء عدن تدل على ان هناك حرب أخرى يتعرض لها الشباب في الجنوب خاصة واليمن عامة.*

وكتب الديني تغريدة على موقع "تويتر" قال فيها: طالعتنا المواقع الإخبارية بالأمس بقضية إمساك حمولة تبلغ ثلاثة اطنان من المواد المخدرة وهي كمية كبيرة للغاية ان دلت تدل على حرب اخرى يتعرض لها جيل كامل من ابناء الجنوب خاصة ومن ابناء اليمن عامة وتستهدف ممن حالفه الحظ ونجى من نير هذه الحرب العبثية.

وأضاف: وما أكثر الأمثلة في تاريخ البشرية التي يمكننا ان نسقطها على ما آلت اليه الأمور لدينا منها (حرب الأفيون بين بريطانيا والصين والتي انتهت بسيطرة بريطانيا على جزيرة هونج كونج الصينية).

وأردف الديني: لكن التساؤل هنا كيف لكمية كهذه ان تدخل ميناء عدن وسفن الشحن بغالبيتها تمر عبر ميناء جده السعودي للتفتيش والتحالف العربي بقيادة المملكة من يشرف على ذلك وما من شاردة او وارده برا او جوا اوبحرا إلا وامرها بيد التحالف العربي فكيف دخلت تلك الكمية.

وتابع قائلا: وهل اصبح أمن عدن متمرسا ويمتلك من الإمكانيات والحدس الأمني ما لاتمتلكه اجهزة التحالف الأمنية تساؤلات لابد من التفكير فيها والتوقف عندها... ؟؟؟؟

http://adengad.net/news/500938/
علي المفلحي متواجد حالياً   رد مع اقتباس