عرض مشاركة واحدة
قديم 2020-05-11, 05:26 AM   #212
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,998
افتراضي

ضمن اطار خطة برنامج دعم جبهات القتال في الضالع
خوبر ومرفد والمنادي والقبة ترفد الجبهات بوجبة الإفطار

ضمن اطار خطة المجلس الانتقالي الجنوبي. مديرية الحصين انطلقت عصر يومنا هذاء السبت الموافق 16من رمضان من مناطق كلا من خوبر ومرفد والمنادي، والقبة قافلة غذائية كبيرة مكونة من اكثر من خمسة وعشرون سيارة تحوي وجبات إفطار مقدمة الاخواننا الابطال المرابطين في جبهات القتال في المناطق الحدودية للمحور القتالي في الضالع والذين يخوضون شرف المواجهة والدفاع عن الدين والعرض والوطن ضد مليشيات التطرف والارهاب الحوثي حلفاء ايران.
حيث شملت القافلة على الكثير من الاطعمة والمواد الغذائية كالحوم البقري والدجاج والخبز و الكيك والمياه والعصائر والحليب والزبادي و الخضروات والفواكة وغيرها.

وقد اثنى العقيد فؤاد التهامي القيادي في لجنة الاغاثة عن عظيم الشكر والامتنان لابناء مديرية الحصين على دعمهم السخي لاخوانهم المقاتلين المرابطين في الجبهات مشيرا بان هذا الكرم ليس بجديد على ابناء الحصين.

وفي الخطوط الامامية رفع افراد وقادة المواقع العسكرية شكرهم وتقديرهم لابناء مديرية الحصين على هذا الدعم مؤكدين ان هذا الدعم قد عزز المعنويات القتالية لديهم الى حدا كبير.

هذا وقد رافق القافلة عدد من قيادة انتقالي مديرية الحصين وقيادات في المقاومة الجنوبية في المديرية وشخصيات اجتماعية ونشطاء.
علي المفلحي متواجد حالياً   رد مع اقتباس