عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-09-18, 04:48 AM   #9
أبو غريب الصبيحي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-24
الدولة: العاصمة "عـــــدن"
المشاركات: 4,389
افتراضي

وسيهزمون بإذن الله في الجنوب . . .
ففي الجنوب إرادة شعبية و أي ارادة شعبية لا تقهر أمام جبروت الظلم و الإحتلال . . .
في هزيمة الجيش اليمني في حنيش عرف القاصي و الداني عن مدى رخص التراب الوطني في عقيدة هذا الجيش و النظام الذين لا يعرفان سوى الفيد و النهب و الغدر . . . كذلك ما أثبتته الهزيمة في محافظة " صعدة " اليمانية عن عدم وجود خطط و تكتيكات في هذه الحرب ، و عدم وجود خبرات في الجيش لمواجهة أي تمرد . . . كما أثبتت الإختراق الفاضح لجماعات الحوثي و القاعدة و القبلية للمؤسسة العسكرية اليمنية . . .
النظام و الدولة و هيبتهما غير موجودة أصلاً و ما تسمى مؤسسات الدولة ما هي إلا ديكورات لمواكبة الدولة ذات المؤسسات العصرية أو الحديثة . . .
تحية لك أخ بو عمر . . . و لا بد من حملة لإظهار جرائم الإحتلال في الجنوب و في اليمن في آن واحد . . . كما أن حرب صعدة تؤكد للعالم أن الصوملة التي يحذر منها صالح هي لن تكون إلا في الجمهورية العربية اليمنية و لن تكون في الجنوب . . . و الأحداث وضعف المؤسسة العسكرية و سيطرة القبائل عليها و إختراق القاعدة ( علي محسن الأحمر و جهاديه ) و الحوثيين خير شاهد على ذهاب هذا النظام و البلد نحو الصوملة . . .
__________________
إن تاريخ الجنوب يروي لنا , أن أبناءه لا يلبثون وقت الشدة إلا أن يجمعوا صفوفهم
علي هيثم الغريب

لا بد من التضحية والفداء ليس كرهاً بالحياة بل تعبيراً عن حبنا لهذه الحياة التي أردنا أن تعيشها أجيالنا القادمة بسعادة وحرية وشرف وكرامة
عميد الاسرى العرب ( سمير القنطار)
أبو غريب الصبيحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس