عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-08-31, 12:30 PM   #1
مجنون شبوة
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-30
الدولة: مواطن بلا وطن
المشاركات: 1,205
افتراضي مجنون شبوة يسجل احتجاجه الرسمي ع السياسةالجديدةويهدد بسحب لقب بوابة الجنوب عن المنتدى

مجنون شبوة يسجل احتجاجه الرسمي على السياسة الجديدة ويهدد بسحب لقب بوابة الجنوب عن المنتدى

أسجل هنا احتجاجي الرسمي لإدارة منتديات الضالع بوابة الجنوب وأسفي الشديد
على نقل هذا الخبر الذي شاركت به والذي يحمل عنوان :

عاجل/الحوثيون يعلنون سيطرتهم على موقع طيبان العسكري وينفون ماجاء بقناة العربية

والذي تم نقله إلى قسم الشكاوي والاقتراحات وأعتبر ذلك اهانة كبيرة في حقي بنقل الخبر الذي شاركت به إلى هذا القسم بالذات ؟

وعليه فأنني أسجل احتجاجي الرسمي على مصادرة الرأي الأخر ... هذا الأمر الذي نعاني منه من قبل سلطات الاحتلال اليمني والذي لا نريد ان تكون له ممارسات مثيلة في دولتنا المستقبلية ... ونرفض ممارسة الأساليب التعسفية بحقنا لأجل خاطر عيون أي أحد كان ... لدينا مبادئ وقيم جنوبية راسخة قامت على أساسها ثورتنا السلمية الجنوبية والتي تحترم حرية الرأي والتعبير ونصرة كل مظلوم وإغاثة كل من يستغيث بنا ورفض سياسة تكميم الأفواه وعلى كل من يحترمنا كجنوبيين ان يحترم مبادئنا هذه . وأرفض أهانتنا كجنوبيين واهانة مبادئنا لكي ترضون المندوب السامي المقيم معنا بالمنتدى وحكومته الموقرة هذا ليس عدلا البتة .
وفي الأخير أقول لإدارة الضالع بوابة الجنوب إذا كانت ثورتنا السلمية ستخلصنا من نظام ديكتاتوري عربي لترمي بنا في أحضان نظام دكتاتوري عربي أخر فأننا لسنا معكم ياقوم وعليكم مراجعة حساباتكم أيها القائمين على منتديات الضالع وهذا شأنكم ولن نفرض عليكم شيء ولكننا سنسحب عليكم لقب بوابة الجنوب ولتبقون منتديات الضالع فحسب ... لأننا لن نسمح بعبور أي طغاة كانوا إلى الجنوب عبر أي بوابة جنوبية كانت وتحت أي ذرائع كانت ؟
ان تكرار مثل هذه الممارسات الغير مسئولة من قبل بعض المشرفين تجاه بعض الأخبار التي أشارك بها ... والتي تخص تطورات الأوضاع في صعده شيء يحز في نفسي كثيراً .

أنني أطالب بتوضيح من قبل إدارة المنتدى على مثل هذه الممارسات من قبل إدارة المنتدى الموقرة ووضع حد لمثل هذه التجاوزات الخطيرة ... مالم فأنني أعتبر هذه الشكوى عبارة عن تسجيل انسحابي النهائي من هذه المنتديات الغالية على قلبي
وإذا لم تجدون لي مشاركات معكم فذلك يعني بأنني قد عزمت الرحيل والانسحاب من هذه الديار إلى الأبد ...
أتمنى ان تناقشوا مطالبي هذه بشيء من الجديه ... وإلا فلتسجلوني في قائمة المندسين ولتذهبوا بي إلى المقصلة بعد موافقة المندوب السامي في المنتدى؟
كما أسجل احتجاجي الشديد لإيقاف عضوية بعض الأعضاء وعلى رأسهم العضو المتميز الكازمي وأطالب بسرعة الإفراج الفوري عنهم مالم فسنعلنها ثورة عليكم اولاً... وهذا كلامي وأنا بطبعي صريح وماعندي وقت ويزعل من زعل ويرضى من رضي وأتمنى ان تكون صدوركم مفتوحة لانتقادات مجنون شبوة القاسية وأعذروني على هذا الهجوم القاسي ضدكم فذلك لأنني أحبكم جميعا ...
__________________

الاستقلال خيار لا رجعة عنه ..

لأنه يأت ترجمة لإرادة جماهيرنا الجنوبية المتطلعة إلى الحرية والاستقلال التي تطمح وتسعى لإقامة دولة جنوبية مدنية حديثة .


التعديل الأخير تم بواسطة مجنون شبوة ; 2009-08-31 الساعة 01:02 PM
مجنون شبوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس