عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-08-26, 05:57 AM   #5
مجنون شبوة
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-30
الدولة: مواطن بلا وطن
المشاركات: 1,205
افتراضي



سبق وكتبت العديد المقالات عن خيار الاستقلال وتمسك جماهير الجنوب به وأنسخ لك أحد مقالاتي السابقه وأكتفي به كرد على مشاركتك هذه ياولد خالي :

مجنون شبوة : المشاريع الوحدوية والاستقلال والتكرار يعلم الحمار(إذا لم تكن إلا الأسنةُ مركباً ***
كتب: شبوة برس / بقلم : مجنون شبوة / خاص التاريخ: 15/8/2008
إذا فكرت في كيفية الخلاص من نظام علي عبدا لله صالح فانك ستصل بتفكيرك إلى طرق مسدودة بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معان ولست هنا بصدد زرع اليأس في نفوسكم ولكنها الحقيقة المرة لاسيما وان دعاة المشاريع الوحدوية يدركون جيدا ان هذه المشاريع لا ولن يكتب لها النجاح ولن يتغير النظام وان تغير فانه سيخلفه نظام زيدي أخر.. بحكم الأكثرية الزيدية في البلاد فمن ذا الذي سيغير النظام وسيدعو أبناء الجنوب ليجلسهم على كراسي الحكم في البلاد ؟؟ لكي يستعيدون شيء من حقوقهم المسلوبة بشكل سلمي انه ضربا من الخيال والجنون ؟! لاسيما والغرب شريك استراتيجي في نهب ثروات الجنوب كما قال المناضل الشحتور ثم ان البيض ورفاقه من القيادات الجنوبية قد فشلوا في التعايش مع هذا النظام وجاء بعدهم الحسني ورفاقه وفشلوا في التعايش مع هذا النظام كما فشل كل الشرفاء من أبناء الجنوب في التعايش مع هذا النظام الذي تحكمه العقلية الزيديه المتعجرفة والمتخلفة فلماذا نكرر الخطاء نفسه والمثل يقول التكرار يعلم الحمار فمتى نتعلم ؟
إذن نستنتج مما سبق ان كل المشاريع الوحدوية وتعليق الآمال على أحلام الديمقراطية والانتخابات تلك الأحلام التي لم تنفع الاشتراكي... لن تحقق شيء للقضية الجنوبية بحكم الأكثرية الزيدية في البلاد ولن يكون إمام أبناء الجنوب عدا خيار الاستقلال وهو خيار مر وصعب ولكن يقول الشاعر إذا لم تكن إلا الأسنةُ مركباً *** فما حيلةُ المضطر إلا ركوبها .. وسنركب خيار الاستقلال فهو الخلاص لا سواه وان كان مر وصعب ومعجزة الا ان العزيمة والإصرار والإرادة كفيلة بتحقيق أي معجزات كانت

ياجماعة الخير الأمر الذي يطلع الضغط والسكر عندي ويجيب لي حالة اكتئاب تؤدي بي إلى زيادة الحالة النفسية والجنون اللي عندي ان الرفاق في الاشتراكي عمرهم ماراح يتعظوا ولن يتعظوا وكلما طرحوا لهم الخبره فخ وقعوا فيه والسبب ان لديهم أحلام وطموح ربما هي قفز على الواقع كعادتهم فهم يعلقون الآمال على الديمقراطية والانتخابات والتحالف مع الوجه الأخر للمحتل لا أدري متى يستفيد المراحيم هؤلاء من التجارب التي مرت عليهم كلما بداء يرفع رأسه الاشتراكي قاموا باحتوائه.. ادخلوه في المشترك ليقضون عليه ويحتوونه . مادري الأعضاء الفائزين باسم المشترك الحاليين ماذا قدموا للشعب او بماذا خدموا حزبهم الاشتراكي الاسم مشترك والعضو ينفذ سياسة الإصلاح المكملة لسياسة المؤتمر وانتهى الاشتراكي راكز رأسه معه الاسم انه مشترك في المشترك المهم الرفاق ماهم مقصرين يخدمون النظام ويعطونه شرعية في احتلال دولة الجنوب على أنهم معارضين أقوياء لنظام الطاغيه مادري الانتخابات القادمة كيف بيدخلون البرلمان أعضاء المشترك أخاف تصوت كتلة المشترك في البرلمان على حل الاشتراكي نهائي هههههههه المهم ياجماعه الخير ان فاز أعضاء المؤتمر بالبرلمان خير وبركه وان سقطوا فان الفائزين هم بلا شك من المشترك الوجه الأخر للمؤتمر ومن حيث جيت له واحد الحاج علي او علي الحاج ونحن أبناء الجنوب والاشتراكي حقنا لنا الهيصه والزمبليطه في الانتخابات القادمة والاسم ( المشترك) يكفينا .. ... يكفينا تجارب يارفاق حطوا أياديكم مع مشاريع الاستقلال وان كانت مستحيله لكنها أرحم من المشاريع الوحدوية الأكثر استحالة ياجماعه تكرار التجارب بتعلم الحمار كيف ماتفهمون أنتم ليت بي عقل كان قدمت طلب يضموني الى اللجنة المركزية للاشتراكي او المكتب السياسي وكان رويت الزيود الجنان على أصوله ههههههه في الأخير حبيت أبلغكم يارفاق ان الشحتور ينادي الى المقاومة والثورة المسلحة رحمة الله لبوه أحمر أعين وباعوم البطل الصامد معتقل ويزئر من داخل المعتقل خلوكم مع هؤلاء الصناديد وابتعدوا عن أوهام المشاريع الوحدوية لأنها من حيث جيت لها تخدم الزيود الحاج علي او علي الحاج من حيث جيت له هو واحد؟!

كتبت لكم باللهجه البدوية لعل وعسى يفتهم لكم الهرج وهذا كلامي وانا أسم على مسمى وياأنا مجنون ياأنتم مجانين واحده من الثنتين أخوكم / مجنون شبوة


وكذا لي مقال أخر بعنوان :
استقلال الجنوب خيار الرجوله وانصاف الرجال مع خيار انصاف الحلول
أطلع للأستفادة ياولد خالي
__________________

الاستقلال خيار لا رجعة عنه ..

لأنه يأت ترجمة لإرادة جماهيرنا الجنوبية المتطلعة إلى الحرية والاستقلال التي تطمح وتسعى لإقامة دولة جنوبية مدنية حديثة .

مجنون شبوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس