عرض مشاركة واحدة
قديم 2019-05-11, 05:02 AM   #66
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,978
افتراضي

عــاجل ....
قيادة الحزام الأمني تعلن حالة الطوارئ وانطلاق المعركة (قطع النفس الكبرى) من #الضـالع

العشلة نت / متابعات إعلامية
الجمعة. 10 مايو 2019

أعلنت قوات الحزام الأمني اليوم حالة الطورائ في مناطق " قعطبة - سناح - شخب " مع حظر تام للتجوال من 9 مساء وحتى 8 صباحاً , وعليه سيتم توجيه كافة القوات المشتركة التي انظوت تحت القيادة الموحدة للجبهة الى تنفيذ نص الإعلان .

وأكدت قيادة الحزام في بيان اعلان حالة الطوارئ ونطلاق "المعركة الكبرى" الصادر اليوم إن كل إجراء يتم اتخاذه هو من أجل حماية الأهالي وممتلكاتهم.

وقالت " ندرك جيداً حجم المعاناة التي يعانيها المواطنون بسبب الحرب الظالمة التي تشنها شراذم الحوثي التي تنقاد للموت كل يوم قطعاناً قعطان على عتبات الضالع العصية ".

وأضاف بيان قوات الدعم والاسناد " ان المعركة انطلقت اليوم ولن تتوقف حتى كسر شوكة الحوثي وردعهم , وإننا اليوم نعلن انطلاقة المعركة الكبرى معركة "قطع النفس" بقيادة موحدة وغرفة عمليات مشتركة واحدة تحت قيادة العميد هادي العولقي.. وهي دعوة لكل ابطال المقاومة والقيادات الى تعزيز الجبهات ضمن التشكيلة الموحدة للجبهة وإعلان النفير العام .

واشارت قيادة الحزام الأمني عبر مكتبها الإعلامي : لقد كنا شهود على ما شهدته قعطبه خلال الاربع والعشرين ساعه الماضيه ودرء لخطط الأعداء وافشال لمحاولات تسللهم او تهريبهم للافراد والأسلحة وحماية لأهلنا في قعطبة ومحيطها من أن تتحول مديتهم لساحة حرب.

وفي السياق زارت عدد من قيادات الدعم والاسناد اليوم الخميس جبهات القتال المشتعلة غرب محافظة الضالع .

وخلال الزيارة تفقد محسن الوالي مدير المالية، ونبيل شيخ مدير القوى البشرية وماجد الطويل مدير الشؤون القانونية، ووضاح قاسم مدير العلاقات العامة، ورمزي السعيدي دائرة العمليات العامة، وصامد بعوه نائب مدير التموين والامداد، وفواز القاسمي قائد كتيبة حزم 5 دروع، وناجي اليهري قائد الكتيبة 5 عاصفه، تفقدوا بمعية قائد قوات الحزام الأمني بالضالع القائد احمد قائد عدد من المواقع العسكرية في جبهة العبارى التي تخوض معارك شرسة ضد المليشيات الحوثية وجها لوجه ، وشاهدوا ضراوة المعارك للقوات الجنوبية على الرغم من عدم تكافئ القوة.

كما استمعوا من قائد قوات الحزام الأمني عن سير المعارك في الجبهات الاخرى وما يتطلب رفدها بصورة عاجلة بالعدة والمقاتلين .

وأشادت قيادات الدعم والاسناد ببسالة وشجاعة المقاتلين في تصديهم للمليشيات الحوثية وكسر زحفهم باتجاه مدينة سناح ومحافظة الضالع بشكل عام .. داعين كافة المسؤولين الجنوبيين والقوات الأمنية والعسكرية إلى النفير العام وتعزيز جبهات القتال والذود عن محافظة الضالع التي أصبحت مهددة باجتياحها من قبل المليشيات الحوثية مرة اخرى .

كما ناشدت قيادات الحزام جميع دول التحالف إلى ضرورة مد الجبهات بالسلاح النوعي وتكثيف الضربات الجوية على تعزيزات المليشيات الحوثية القادمة من المحافظات الشمالية .

إلى ذلك تعرض قائد قوات الحزام الأمني العقيد أحمد قائد إلى طلق ناري اخترق يده اليسرى أثناء تصديه للمليشيات التي حاولت الالتفاف على قوات الحزام الأمني داخل مدينة قعطبة، واسعف على إثرها الى مستشفى النصر العام وحالته الان مستقرة.

وفي سياق اخر تمكنت قوات الحزام الأمني والقوات المشتركة ظهر اليوم من إفشال عملية تسلل باتجاه قعطبه قام بها مجموعة من الحوثيين والمتحوثين وتم استدراج القوة المتسلله والذين ظنوا بأنهم سيحرزون انتصارات ، حتى وقعوا في كماشة القوات الجنوبية وتم ابادتهم بالكامل وإغتنام اسلحتهم والقبض على من تبقى منهم .

واكدت قوات الحزام الامني بأنه تم تطهير المدينة من الخلايا النائمة المتحوثة التي حاولت التسلل والذين شاهدوا اليوم البأس الشديد والضرب بيد من حديد من قبل أبطال قوات الحزام الأمني والقوات الجنوبية، لافته ان هذا الرد هو رساله لهم ولغيرهم بأن نهايتهم الموت على أعتاب الضالع ..
#العشلة_نت
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس