عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-08-16, 01:58 AM   #11
بركان عدن
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-05-11
المشاركات: 1,821
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عهد الشعيبي مشاهدة المشاركة
الاخ ابو حمدي الكلدي حياك اخي ولكن عليك ان تعلم بان هذه الجعجة انما تندرج ضمن الترويج للقناة ( بوصفها جنوبية ) وذلك لما للجنوبيين من ميزه في التفاعل مع بعض التسريبات والاخبار ، فالقناة ومن أشهر معروفة الملكية والمنهج قبل إن تبدأ بثها فهي تتبع حزب الإصلاح اليمني وتحديداً حميد الأحمر كبير لصوص الثروة الجنوبية .
أما قناة الجنوب فهي قناة عدن الفضائية aden_tv وهي البسيطة جداً بامكاناتها والتي تبث بث متواضع من لندن والتي تواجه خطر التعثر وربما التوقف نظراً لعدم وجود أي مصدر دعم مادي يساعدها على الإستمرارية بشكلها الراهن فضلاً عن التطوير والتقوية !

أقولها بملئ الفم قناة عدن ستتوقف قريب إذا لم يوجد من ابناء الجنوب نجباء ومخلصين وكرماء للوقوف إلى جانبها وسيكون الأمر نكسة كبيرة لو حصل !


شكراً
وهاقد جاء ابوعهد بالخبر اليقين ...

سلمت أستاذي القدير وسلمت يمينك على هذا التوضيح ...


أما بالنسبة لقناة عدن aden_tv ,فمعك حق فيما ذهبت إليه ,فالبعض يتحدث ويكتب عنها ويصل الأمر إلى الإنتقاد والتشهير ,ويتهمها بالتقصير ,ولكنه لايكلف نفسه عناء السؤال عن كيفية دعمها ,وكيف يتكبد القائمون عليها المشقة والجهد حتى تظهر بالشكل الذي نراه اليوم ..

لم يسأل أحد منا من أين يأتي الدعم وكيف؟ ,وكيف نعالج القصور وندعم الكادر الفني الذي يطلب منه الإرتقاء إلى الأفضل ,ويظن البعض أن الأمور بهذه البساطة !!

ولكن جهودكم بالتواصل مع أصحاب الشأن والقائمون على القناة ارجو أن تستمر ,وأبناء الجنوب خاصة المقيمين في دول الخليج العربي على إستعداد لتقديم الدعم السخي والمنظم ,ولكن هم بحاجة إلى آلية معينة تضمن وصول الدعم للقناة !

فهل تم مناقشة هذه الأمور وشكلت لجان بالتنسيق مع القائمين على القناة بهذا الشأن أستاذ ابوعهد ؟؟

بمناسبة وجودك هنا في هذا الموضوع ,,هل لي أن أجد إجابة على هذا السؤال ؟!

بارك الله فيك وكل عام وأنت بخير ,,
بركان عدن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس