عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-08-12, 02:16 AM   #54
ابو عهد الشعيبي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-09-03
المشاركات: 1,680
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان عدن مشاهدة المشاركة
ماأعظم الكلمات عندما تكون هادفة وعميقة المعنى ,والأعظم والأروع عندما تكون نابعة من رجل يكن له كل أبناء الجنوب دون إستثناء الإحترام والتقدير ,لما لا وهو الرجل الإعلامي الجنوبي الفذ المخلص لوطنه الجنوبي , الذي طالما صدح صوته في قناة عدن , هذه القناة التي هي أول متنفس إعلامي جنوبي خالص إنتظره شرفاء الجنوب وتنفسوا فيه الصعداء بعد طول عناء ,جراء التعتيم الإعلامي الذي إنتهجته سلطة صنعاء القمعية ...



أباعهد :

بحق.. كلماتك هذه وسام على صدري وصدر كل من يبذل الجهد هنا في هذا المنبر ,ولو بالكلمة الصادقة النابعة من القلب وفاء لمن قدم التضحيات في الميدان ...

أسأل الله العلي القدير أن يديم عليك الصحة والسلامة والعافية ,وأن يطيل الله في عمرك حتى ترى الجنوب المحتل حرا أبيا شامخا ,كما تمنيت وتمنى أمثالك الشرفاء ,وأن يجمعنا وإياك على حب وسلام ووئام في عاصمة الجنوب الأبدية (عدن ) ,بعد أن تنال حريتها بإذنه سبحانه ..

ولكن لنا عتب عليك ,,ولو أن هذا ليس بمجال ولا مقام للعتب ,فأخشى من فرط حبنا لك أن يخرجنا هذا العتب عما نحن بصدده في موضوعنا هذا !!


ولكن أنا أعتبره إستباق لأي حوار أطرحه نيابة عن الجميع هنا ,فليعذروني ههههههههههه!

هذا العتب أو السؤال ,لا أدري سمه ماشئت هو :

لماذا لم نعد نسمع صوت أباعهد على قناة عدن ؟!

فوالله لقد أشتقنا لك كثيرا ..

وعسى أن يكون المانع خير !!

وأخيرا ..أنا منتظر بفارق الصبر ملاحظاتك ومقترحاتك بخصوص ماتضمنه هذا الموضوع (الإعلان)

فإعلامي مقتدر مثلك ,له من الخبرة في مجال الحوار الكثير والكثير ,لا يستغنى أحد أبدا عن ملاحظاته..


ودمت بألف خير ,,
السلام والرحمة
اخي العزيز بركان عدن لك التقدير والتحية اولاً على كل حرف للود والإخاء والتلاحم بين أبناء الجنوب خطته وتخطه اناملك على صدر هذا المنتدى بكل أقسامه ..
ثانياً : رداً على إستفسارك بشأن إنقطاع حواراتي على قناة الجنوب aden_tv فالأمر يعود لإنشغالي في دورة إعلامية وليس لشيء آخر, وعندما أتهيأ سأعود لبرامجي الحوارية إن شاء الله .

وبشأن طلبك للدلو بملاحظاتي على البرنامج الحواري الذي أقترحت فكرته على هذا القسم وبهذا الموضوع ـ فلا يوجد لدي ملاحظات غير إني مؤيد لوجود حوارات من هذا النوع لما فيها من الفائدة المرجوة من المثقفين والسياسين والإعلاميين وغيرهم من الصفوة .. وما أرجوه هو التركيز على جعل هذا النوع من الحوارات أساس لبناء فكري وحواري موضوعي سليم بقياس المصلحة الجنوبية العليا عن تناول المسائل والمشكلات وتقييم العمل والتجارب النضالية لشعبنا العظيم بعيداً عن الشطط والضيق والتمترس خلف البرامج والاحزاب والخ مما هو موجود على الساحة بحيث لا يمثل إلا إنعكاس لللإيجابيات وتعزيز حضورها بين الناس ,وتغليب لغة الحوار والقبول بالرأي المتعدد بلغة البناء والحرص على تقدم المسيرة الوطنية التي يخوضها شعبنا لأجل حريته.. ذلك يتأتى من خلال الإدارة الناضجة للحوارات, لأنها الأساس في صناعة الرأي القيم والمفيد وإن شاء الله فيك وأمثالك من المشرفين والإداريين بهذا المنتدى الجنوبي العريق الخير الكثير للوطن والقضية والمستقبل .

وبالله التوفيق


شكراً
__________________
[img2]http://fast.mediamatic.nl/f/hmfm/image/810/9884-450-384.jpg[/img2]

التعديل الأخير تم بواسطة بركان عدن ; 2009-08-12 الساعة 03:05 PM
ابو عهد الشعيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس