عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-08-09, 05:14 PM   #28
aden fighter
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-07-13
المشاركات: 2,205
افتراضي

توافد الآلاف من أبناء الجنوب منذ يوم أمس إلى مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين وذلك للمشاركة في مسيرة ومراسم تشييع جثامين شهداء مجزرة 23 يوليو الذين سقطوا برصاص قوات الاحتلال بعد انتهاء مهرجان للحراك الجنوبي يومها فيما تضع اللجان المختصة بالتحضير لمراسيم التشييع اللمسات الأخيرة على برنامج مسيرة التشييع.



وفي اتصال هاتفي أكد " ناصر الفضلي " أن اللجنة تضع اللمسات الأخيرة على برنامج التشييع مشيرا إلى أن مسيرة التشييع ستنطلق غداً صباحا من أمام مستشفى الجمهورية "بعدن" وسينطلق الموكب صوب مدينة زنجبار حيث ستوارى جثامين الشهداء في مقبرة خاصة أطلق عليها "مقبرة الشهداء" كان الشيخ طارق الفضلي قد تبرع بها وتم تسويرها وتجهيزها لكي تدفن جثامين الشهداء فيها .
وفي زنجبار توافد الآلاف من أبناء الجنوب منذ يوم أمس وذلك في خطوة استباقية لما يمكن أن تقوم به سلطات الاحتلال من قطع للطريق الواصلة مدينة زنجبار ببقية المدن الأخرى .
مراسل "عدن برس" أكد أن الأجواء هادئة حتى اللحظة في المدينة وان تواجدا كثيفا لأبناء محافظات الجنوب لوحظ في المدينة .
ومن المتوقع أن يشارك عشرات الآلاف في مسيرة التشييع والتي تأتي تعبير عن وفاء الجماهير الجنوبية وقياداتها لكل من سقط في ساحات النضال السلمي شهيدا لأجل الجنوب كما سيشارك فيها عدد من قيادات الحراك الجنوبي وممثلي منظمات حقوقية وإبداعية ونسويه
aden fighter غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس