عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-08-07, 04:10 AM   #1
لسنا قطيع
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-14
المشاركات: 540
افتراضي 300000 ألف وثيقة ملكية 100000 ألف عقار!!!!!

الحكومة تتعهّد بتوفير 60 مليون متر مربع من الأراضي للمشاريع الاستثمارية
06/08/2009
خاص- نيوزيمن:

تعهّدت الحكومة بتوفير المساحات اللازمة والكافية من أراضي الدولة لإقامة مشاريع استثمارية تقدّر بـ60 مليون متر مربع خلال العامين الجاري والقادم.
وكشفت الحكومة أن توجهاتها المستقبلية تتضمّن استكمال إصدار مشروع قانون المكاتب والمهن المساحية وإقرار لائحة موحّدة للتصرف بالأراضي المخصّصة للاستثمار وذلك في إطار حماية حقوق الملكية والحد من منازعات الأراضي وتعزيز ثقة المستثمرين بنظام الاستثمار.
وقال مسئول حكومي لـ"نيوزيمن"
إن الحكومة التزمت في تقرير الأداء السنوي الذي قدّمته لمجلس النواب أخيراً، بتوفير الأراضي اللازمة لتنفيذ المشاريع السكنية لذوي الدخل المحدود والأراضي الزراعية للشباب وإقامة المدن السكنية للمهمّشين في إطار مشروع الصالح الزراعي والسكني لذوي الدخل المحدود والشباب.

وأكّد المسئول عزم الحكومة تنفيذ حصر للأراضي الصالحة للاستثمار بالتنسيق مع السلطة المحلية في عشر محافظات،
وإعداد قاعدة بيانات وطنية لأراضي وعقارات الدولة [color="blue"]وذلك من خلال توثيق 300000 ألف وثيقة ملكية وإنزال 100000 ألف عقار على خرائط.[/color]وقال إن الحكومة عملت على "تحقيق إدارة اقتصادية موحّدة للأراضي التي خصّصتها الدولة لإقامة المشاريع الاستثمارية وتنمية عائداتها في شتى المجالات وفرض المزيد من الإشراف على التصرّفات الواقعة على أراضي الدولة والحفاظ على ممتلكات الدولة وحمايتها من العبث".

المصدر موقع نيوز يمن التابع لنبيل الصوفي وليسى نباء نيوز التابع ل...



الاراضي التي سيتم توزيعها ستكون حتما جنوبيه لمستوطنين شماليين مع وضع بعض البهارات الجنوبيه لان اراضي الشمال كلها ملكيه خاصه عدا مساحات محدوده تمتلكها العصابه ستم توزيع جزء منها لذر الرماد في العيون .

على المتصارعين على جلد النمر -كما قال المتوكل-ان يتوقفوا عن هذا العبث وان يكبروا بحجم الجنوب وطهارة دماء ابناء الجنوب التي سالت بغزاره ومازالت تسيل وستتدفق بغزاره في الزمن القادم الذي لن يكون بعيدا .

للجميع التحيه
لسنا قطيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس