عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-08-04, 12:06 AM   #9
أبو غريب الصبيحي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-24
الدولة: العاصمة "عـــــدن"
المشاركات: 4,389
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الجنوب مشاهدة المشاركة
هذا الموضوع نزلته أمس واليوم ادخل وأشوف المشرف الأخ المحترم أبو غريب قد قط الخط شيز وكأنه هنا خصم لمجلس قيادة الثوره .
يا أخي أبو غريب الموضوع مؤكد إلف بالمليون وانأ واحد منهم والموضوع قد نزل في عدة مواقع ومنها شبكة خليج عدن بإمكانك الدخول إلى شبكة خليج عدن .
وانأ سوف انزل رابط الموضوع لتأكيد .
يا أخي أبو غريب أحييك من بلاد الشتات يجب أن نكون يد واحده وجسد واحد لماذا اغلقة الموضوع شوف المواضيع الذي بها سب ولا غلط واحذفها والا اغلقها
نحن اليوم بحاجه إلى أي كيان نكون خلفه وقيادة موحد ه
اليوم مجلس قيادة الثورة قد أعلن لماذا نوقف ضدهم خلهم يمشون في طريقهم ونحن جنود لأي إنسان يقود البلاد
أذا انته مش مع مجلس قيادة الثورة السلمية في الجنوب وقيادة الرئيس المناضل علي سالم البيض خليك ساكت لا توقف ضدهم لان نحن جنوبي أسالك سؤال جاوب عليه بأمانه
هل أقسمت القسم ( أن دم الجنوبي على الجنوبي حرام ) الذي قسم به الأخ المناضل البطل بن فريد في الحبليين ( ردفان الثورة)
لما لم يكن قوت تركيزك على مقارعة الاستعمار والشياطين الدحابيش في المنتداء والمواضيع الذي ينزلوها
نص الموضوع من جديد انزله
ورابط الموضوع منزل في عدة مواقع جنوبيه
http://www.adengulf.net/index.php?page=news&news_id=318
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ العزيز سلطان الجنوب تحية لك . . . إن أخاك أبو غريب ليس خصماً لمجلس قيادة الثورة السلمية أبداً بلعكس أنا أحترم جميع تكوينات النضال الجنوبي بما فيها مجلس قيادة الثورة السلمية . . . أنا أغلقت الموضوع الأول لإنه بدون مصدر و طالما أتيتنا بالمصدر فإنني هنا بصدد التوضيح و التصحيح .
أولاً : هذا الإتحاد المسمى بـ ( إتحاد شباب الجنوب لأبناء الضالع في السعودية ) لا علاقة له بإتحاد شباب الجنوب الموجود في الداخل و لا أعلم لماذا تفريخ التسمية ؟ ، إنما حاسة شمي تقول بإن خلف الكواليس تدور طبخة من أجل دمج قسري آخر لمكونات النضال الشبابية ليتم دمجها لاحقاً بمجلس قيادة الثورة السلمية ( نجاح ) . . . من أجل إستهداف القاعدة الشبابية و الرؤية المستقبلية لإتحاد شباب الجنوب و تجلت هذه الطبخة بظهور بيانات دعائية للأخوة في جمعية العاطلين عن العمل بعد ركود دام فترة طويلة و بعد أن أنتقل غالبية أعضاء جمعيات العاطلين عن العمل إلى إتحاد شباب الجنوب ، و ذلك أثناء أرتفاع السقف الجنوبي من مطالب حقوقية إلى سقف الإستقلال و تحرير الجنوب .
أخي العزيز سلطان الجنوب : إن إتحاد شباب الجنوب بكافة نشطائه و أعضائه يقف اليوم تحت قيادة الرئيس علي سالم البيض و لكنه لا يتبع أي تكوين سياسي سواء المجلس الوطني لتحرير الجنوب أو الهيئة الوطنية لإستقلال الجنوب أو مجلس قيادة الثورة السلمية و غيرها من تكوينات الشعب الجنوبي السياسية ، لهذا فتصويرك إنني ضد قيادة الرئيس علي سالم البيض لإنني لا أتبع مجلس قيادة الثورة هو أمر مؤسف للغاية أن تجعل من شخصية الرئيس علي سالم البيض ديكوراً دعائياً رخيصاً من أجل مجلس قيادة الثورة . . .
أخي سلطان الجنوب : نعم أقسمت خلف المناضل أحمد عمر بن فريد بإن ( الجنوبي على الجنوبي حرام دمه و ماله و عرضه . . . .) و أعتقد إنني جبت القسم الذي أقسمته حرفياً ، و لا أعلم ما دخل هذا بالموضوع هل أبحت دمك أنا أم أبحت دم أحد من أهلنا و أخوتنا في مجلس قيادة الثورة السلمية ؟!!!! أم إنك قرأت القسم خاطئاً و و أن تجعل من الإختلاف السياسي أو مراجعة ألأخطاء هو تخوين و إباحة لدم جنوبي لغرض تأليب الرأي العام ؟!!!! .
لماذا أخذتم القسم من أحمد عمر بن فريد في غير موقعه في هذا الموضوع ، بينما تجاهلتهم مبادرته للتوحيد الجبهوي التي أيدتها أغلب فصائل العمل التحرري الجنوبي و التي موقعها هذا الموضوع ؟!!!!! هل تؤمنون ببعض الكتاب و تكفرون ببعضه ؟!!!!!
لماذا تقحمون دماء الجرحى في مثل هذه الخلافات السياسية ؟ أليست مساومة رخيصه بدمائهم الزكية بغية تأليب الرأي العام ضد من يرفض البيان ؟!!!!!
أعلم إن دم الجنوبي على الجنوبي حرام و كذلك المتاجرة بدم الجنوبي و إقحام دم الجنوبي في المساومة على قضايا الإختلاف . . .
في الأخير نؤيد دعم الجرحى لهيئة مستقلة سياسياً تختص بهذا الشأن ، و نرفض البيان و نؤكد بإن الكيان غريب التسمية ( إتحاد شباب الجنوب لأبناء الضالع في السعودية ) و الذي يغلب عليه طابع الفوضى التنظيمية التي تميز بها عساكر مجلس قيادة الثورة السلمية لا علاقة له بإتحاد شباب الجنوب في الداخل ، و إن كان جزءاً منه لكان رجع لقيادة الإتحاد العليا و سكرتاريته المعنيين بتقرير سياسة الإتحاد على الصعيد الداخلي من قبول دعوة لفعالية عامة أو حوار أو مشروع سياسي أو تأييد لفصيل . . . و نختلف بخصوص إقحام دماء جرحانا الزكية لجعلها كمجال للمساومة و الضغط حول إختلافات الرؤى السياسية أو التنظيمية كما تسعون مراراً لإقحام الرئيس علي سالم البيض في كل ما نختلف فيه زوراً و بهتاناً و ذلك لجذب الرأي العام و جماهير الجنوب .. . .
وجب التوضيح و التصحيح و دمت ،،،
__________________
إن تاريخ الجنوب يروي لنا , أن أبناءه لا يلبثون وقت الشدة إلا أن يجمعوا صفوفهم
علي هيثم الغريب

لا بد من التضحية والفداء ليس كرهاً بالحياة بل تعبيراً عن حبنا لهذه الحياة التي أردنا أن تعيشها أجيالنا القادمة بسعادة وحرية وشرف وكرامة
عميد الاسرى العرب ( سمير القنطار)

التعديل الأخير تم بواسطة أبو غريب الصبيحي ; 2009-08-04 الساعة 12:11 AM
أبو غريب الصبيحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس