عرض مشاركة واحدة
قديم 2008-02-29, 12:11 AM   #4
فتى العروبة
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-28
المشاركات: 2,654
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعامر اليافعي مشاهدة المشاركة
تظاهرات للمعلمين اليمنيين للمطالبة بتحسين أجورهم


صنعاء - "الخليج":


خرج يوم أمس الآلاف من المعلمين في مختلف مناطق اليمن في تظاهرات كبيرة للمطالبة بتنفيذ المرحلة الثانية والثالثة من إستراتيجية الأجور والمرتبات، التي اعتمدتها الدولة خلال الفترة الماضية وبدأت بتنفيذها.

وكانت أكبر التظاهرات في العاصمة صنعاء والضالع والمحويت، حيث احتشد المئات من المعلمين أمام مبنى مجلس الوزراء قبيل بدء جلسته الأسبوعية المقررة كل ثلاثاء للمطالبة منح جميع المستحقين للبدلات المرتبطة بالوظيفة اعتباراً من يوليو/ تموز 2005 حتى أغسطس/ آب 2006 مع فوارقها بموجب قانون الأجور، وتحديد بدل طبيعة العمل للتربويين بشكل عام بنسبة ما بين 60 110% من بداية الربط المالي للدرجات الوظيفية.

وكان رئيس نقابة المعلمين احمد الرباحي قد أكد أن المعلمين سيواصلون الفعاليات السلمية التي كفلها الدستور والقانون في كافة محافظات الجمهورية حتى يتم الاستجابة لكافة مطالب المعلمين وإصلاح وضع المحرومين من مستحقات ورفع بدل الريف عن وضعها الحالي








تأجيل الحكم بقضية خطف سياح فرنسيين في اليمن
صنعاء "الخليج":

اتخذت استئنافية الجزائية المتخصصة المكلفة النظر في القضايا الإرهابية في العاصمة اليمنية صنعاء قراراً بتأجيل جلسة النطق بالحكم في قضية خطف سياح فرنسيين بمحافظة شبوة إلى يوم الأحد المقبل، وذلك بسبب انشغال هيئة المحكمة المكونة من رئيس وعضوين.

وسبق أن صدر حكم ابتدائي من المحكمة الابتدائية بحق مرتكبي اختطاف السياح الفرنسيين الأربعة ومترجمهم اليمني قضى بحبسهما 12 سنة تبدأ من تاريخ القبض عليهما، وتم الإفراج عن السياح بعد احتجازهم 15 يوما في منزل المتهم الثاني بعد تدخل قوات من الجيش ومحاصرة المنزل.

كما تم تأجيل النطق في الحكم في قضية محاولة تهريب أسلحة إلى الصومال إلى يوم الأحد المقبل المتهم فيها يمني ودنماركي من أصل صومالي، حيث صدر حكم ابتدائي قضى ببراءتهما من التهمة المنسوبة إليهما لمحاولتهما تهريب أسلحة إلى تنظيم القاعدة في الصومال.

وكانت النيابة قد أفرجت عن كل من سورانس (دنماركي الجنسية) ورشيد شمس الحق لاسكار (بريطاني الجنسية) ومارك سكويس وعبدي عثمان سولي (صومالي الجنسية) لعدم كفاية الأدلة


السلطات اليمنية تطلق اليوم200 من أنصار الحوثي


أعلنت وزارة الدفاع اليمنية أمس ان السلطات الأمنية ستقوم اليوم (الاربعاء) باطلاق سراح 200 من أنصار التمرد الحوثي.

ونقلت الوزارة عبر موقعها الالكتروني عن مصادر قولها "سيتم (الأربعاء) اطلاق سراح نحو 200 شخص من المحتجزين على ذمة الفتنة في محافظة صعدة والمواجهات التي كانت قد شهدتها المحافظة خلال الفترة الماضية".

وأشارت إلى ان اطلاق سراح هذه المجموعة من المحتجزين "يأتي في اطار حسن النية من قبل الدولة وأجهزتها الأمنية، ولتنفيذ اتفاق ترعاه دولة قطر لانهاء المواجهات بين القوات الحكومية وأنصار الحوثي في محافظة صعدة".





2008-02-27 00:01:12 UAE
الرئيس اليمني يعقد لقاء سرياً مع المعارضة

البيان / صنعاء - دبي


قالت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي الحاكم في اليمن، ان الرئيس علي عبدالله صالح عقد لقاء سريا مع قادة تكتل اللقاء المشترك المعارض قبل سفره إلى تركيا بهدف نزع فتيل الأزمة السياسية المتصاعدة والتي قد تتسبب في تأجيل الانتخابات النيابية التي ستجري في مطلع العام المقبل.





لاحظ الاخبار عن اي شيء في اليمن

لكن التهميش والتعتيم مقصود ومتعمد للجنوب

صحافة الخنوع والكذب







وماذا تريد ان يقال من اخبار عن جنوب اليمن

الستر مطلوب ياعزيزي
فاخبار جنوب اليمن لاتسر عدو فكيف بالاخ والصديق

كل مايقومون به هولاء المرتزقه الذين ينادون باسم وطنهم الوهمي جنوب عربي هولاء رعاع القوم
وخارجين عن مايجب ان يكون الانسان به وهو حب الوطن والاخلاص به

ويعتبر مايقومون به من تسويق لقضيه فاضحه انما هو نوع من العار الذي يجب ستره
ونشكر الصحف العربيه على الستر



اليمن واحد وسيظل واحد فقد دافع عنه شعب اليمن الواحد وثبت وحدته المباركه التي لن تنفصل ابد
وسيناظل كذالك حتى يتخلص من النظام الرجعي المتخلف في صنعاء فهذا هو شعب اليمن الواحد

اما من يدعون بوطن وهمي غير موجود سواء في مخيلاتهم المريضه فنقول لهم ابحثو عن وطنكم فقد يكون في جنوب كلكتا الهنديه
__________________
لــبـيــك ياعـلــم الــعـــروبــة كـلــنــا نــفـــدي الــحــمـــى

لــبـيـك وان عـطـــش اللـــواء ســكــب الـشــبــاب لــه الـدمــاء
فتى العروبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس