عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-07-29, 09:23 PM   #2
بركان عدن
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-05-11
المشاركات: 1,821
افتراضي

مهما كتبنا وسطرت أقلامنا لن نستطيع أن نفي بحق هذا الشهيد البطل الهمام ,ولا بحق هذه الأسرة الكريمة الفاضلة ..

لأم الشهيد وضاح أقول :

لله درك من أم أنجبت هذا الوضاح الذي عاش صلبا قويا كريما عزيز النفس,يأبى الضيم والذل والهوان ,,وسقط شهيدا شامخا واثق الخطوة مرفوع الهامة ..

وإلى أب الشهيد أقول :

ونعم الرجل أنت يا أباوضاح ,ونعم التربية أيها الأب الفاضل ....

وإلى أخ الشهيد أقول :

خسرت أخا وصديقا,ويالها من خسارة لك وللوطن الجنوبي بأكمله ,ولكنك كسبت حب وتقدير وإحترام وإجلال وإكبار كل شباب الجنوب ,فأصبح شباب الجنوب الشرفاء الأحرار كلهم أخوة لك وأصدقاء ...فلاتخف ...نادي بأعلى صوتك ياااااااااااااوضاح ,ستجدهم يلبون قائلين :

لبيك يابرهان ....فكلنا وضاح ..

أنا على ثقة أن أمهات الجنوب جميعهن كهذه الأم, الصامد الراسخ قلبها كصمود ورسوخ جبال ردفان ,ودليل ذلك أننا نشاهد من يفتحون صدورهم للرصاص جلهم من الشباب ,ولاشك أن أمهاتهم اللآتي أرضعنهم ,كهذه الأم ..التي أرضعت هذا الهمام ..

وعلى ثقة أن آباء الجنوب ,هم كذلك قد ربوا أبناءهم كما ربى العم حسن البدوي ولده الشهيد ,على الشجاعة والإقدام والإستبسال والتضحية لأجل الجنوب وحريته وإستقلاله , ودليل ذلك أنه مازالت مواكب الشهداء تتوالى ,وهم من خيرة شباب الجنوب ,ومن أراد أن يتأكد فليلق نظرة على صور وأسماء الشهداء حتى آخر شهيد !

وإلى البطل برهان أقول مرة أخرى:

بحديثك هذا ,وبعزيتمك الصلبة هذه أثبت للقاصي والداني ,أنك مشروع شهادة , كما أننا نحن معك والله مشاريع شهادة ,فداء لهذا الوطن المغتصب ...


ملاحظة أخيرة :

كم أتمنى ان تتكرر مثل هذه اللقاءآت, مع أسر شهداء وجرحى ومعتقلي الثورة الجنوبية السلمية ,حتى نشعرهم أنهم منا ونحن منهم ,وأننا لا ولن ننساهم ابدا ,ونقدم لهم العون والمساعدة بكافة صورها ..

كما أني كم كنت أتمنى ومازلت أن تقوم قناة عدن عبر أحد المتطوعين لهذا العمل في الداخل ,بإجراء مثل هذه اللقاءآت مع كافة أسر شهداء وجرحى ومعتقلي الثورة الجنوبية ,وتقوم ببثها مسجلة ,وتكرر ذلك ,بدلا أن تقوم ببث مواد لافائدة منها ولا طائل ,بل حتى ولا معنى !!

فهل يستطيع أحد أن يبلغ قناة عدن التي نكن لها كل التقدير والإجلال والإحترام ,رسالتي هذه ؟؟!!

التعديل الأخير تم بواسطة بركان عدن ; 2009-07-29 الساعة 10:03 PM
بركان عدن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس