عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-07-23, 07:58 PM   #1
rashad1
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-27
المشاركات: 179
افتراضي بيان صادر عن مجلس قيادة الثورة السلمية في الجنوب

بسم الله الرحمن الرحيم


قال تعالى

–( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدو الله علية فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتصر وما بدلو تبديلا) صدق الله العظيم,
بيان صادر عن مجلس قيادة الثورة السلمية في الجنوب.
يا أبناء الجنوب الأحرار.
لقد تابع مجلس قيادة الثورة السلمية في الجنوب التطورات السياسية الخطيره التي تتبعها سلطة الاحتلال اليمني ضد أبناء شعبنا في الجنوب بارتكاب المجازر البشعة من قبل أجهزة قمع السلطة منذو أن سكتت أفواه المدافع بعد حرب صيف 1994م إلى يومنا هذا.
يا أبناء الجنوب الأحرار.
ما جرى اليوم في زنجبار عاصمة محافظة أبين عندما كان مجلس قيادة الثورة السلمية قد دعا إلى فعالية سلمية تضامناً مع المعتقلين واسر الشهداء .
ألا أن سلطة الاحتلال لم ولن يعجبها هذا الأسلوب الحضاري السلمي فقد واجهة هذه الفعالية السلمية بالقمع الوحشي من قبل أجهزة قمع السلطة بإطلاق الرصاص الحي من الأسلحة ألرشاشه والمتوسطة مما أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى واعتقال العشرات من المواطنين وقصف منزل الشيخ المناضل/ طارق ألفضلي نائب رئيس مجلس قيادة الثورة السلمية في الجنوب,
يا أبناء الجنوب الأحرار.
هذه الجريمة البشعة التي أقدمت عليها أجهزة سلطة الاحتلال ضد المواطنين العزل من أبناء شعبنا فان مجلس قيادة الثورة السلمية في الجنوب يدين ويستنكر هذه الأعمال الهمجية النكراء والمشينة بحق الإنسان وأدميته وإننا وبنفس الوقت آذ نحذر سلطة الاحتلال من تماديها بقتل المواطنين العزل وبدم بارد المنافي للقوانين والأعراف والشرائع السماوية .
نقول لسلطة الاحتلال مهما ارتكبتم من جرائم قتل لن يثنينا من مواصلة النضال السياسي السلمي الحضاري حتى إن يتحقق يوم الخلاص الوطني في طرد الاحتلال واستعادة الدولة وعلى كامل ترابه الوطني.
يا أبناء الجنوب الأحرار.
في الختام أننا نتوجه إلى الدول الاقليميه والدولية ومنظمات حقوق الإنسان للوقوف إلى جانب نضال شعبنا ضد المحتلين من الجمهورية العربية اليمنية والضغط على سلطة الاحتلال باحترام قرارات الشرعية الدولية ومنظمات حقوق الإنسان.
كما نتوجه إلى كافة أحرار الجنوب بالداخل والخارج على رص الصفوف وتفعيل النضال السياسي السلمي الحضاري ضد المحتلين حتى تحقيق الهدف الاستراتيجي ونعتبر هذه التضحيات هي بمثابة زيوت محركة لمواصلة النضال ضد المحتل واجبارة على الرحيل .
كما نترحم على شهدائنا الأبرار شهداء الثورة السلمية
وأنها لثورة حتى النصر ,
أن مجلس قيادة الثورة السلمية في الجنوب سوف يضل في حالة انعقاد دايم ويتابع الموقف وسوف نوضح للجماهير كل المستجدات أول بأول.

بيان صادر عن مجلس قيادة الثورة السلمية في الجنوب


23/7/2009م

التعديل الأخير تم بواسطة معلاوي ; 2009-07-25 الساعة 10:42 PM
rashad1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس