عرض مشاركة واحدة
قديم 2018-09-02, 10:41 PM   #6
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,992
افتراضي

#انتفاضة_عدن #شارك_وافضحهم
ثلاثة محافظين لعدن !! معقولة كلهم غلطانين وبن دغر وشلة الفساد واعلام الدفع المسبق هم الصح !!

• الشهيد جعفر قال: "هناك من يريد ان تعيش عدن في عتمة، والبعض بقصد او بدونه يعمل على ذلك ولن اتردد ولو للحظة واحدة ان افضح وبالاسم من يريد عدن أن تفشل." (وبعدها تمت عملية اغتياله ...)

• عيدروس الزبيدي قال: "لدينا معلومات كاملة عن جهات تخريبية في عدن، وسيتم تقديمهم للقضاء قريباً." (وبعدها تمت اقالته ...)

• المفلحي قال: "وجدت نفسي في حرب ضارية مع معسكر كبير للفساد كتائبه مدربة وحصونه محمية بحراسة يقودها رئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر"
وأضاف: "كبريائي يمنعني أن أخوض في جدال مع رئيس حكومة يخطف الماء من أفواه الناس، والضوء من عيونهم. (وبعدها قدم استقالته ...)

- في الأخير: كل من يقوم بالاقتراب من فضح الحكومة ولصوصها يبعدونه بأي وسيلة .. سواء "اغتيال، إقالة، استقالة...." هم لن يعدمون الوسيلة طالما ستبقيهم بعيدا عن المحاسبة وطائلة المسؤولية ..

- وعليه يجب على العقول أن تدرك اننا امام لوبي فساد وعصابة ستقاتل من أجل بقاءها في مناصبها فمعركتهم معركة وجود وبمختصر العبارة (يا نبقى نسرقكم او راح نقتلكم ونعذبكم) ..

- اقتلاع الفساد لابد أن يكون من الجذور تكريما لدماء الشهداء واهاليهم واحتراما لتضحياتنا كشعب، ثم لأننا مؤتمنون على مستقبل اولادنا فلنجتثهم اليوم قبل أن يستمرأوا النصب والسرقة ويدمرون ماتبقى من انسانيتنا ..

#اصحى_يا_شعب
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس