عرض مشاركة واحدة
قديم 2018-05-18, 11:06 AM   #177
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,054
افتراضي

الهئية العامة للأراضي تصدر توضيحا هاما بشأن أراضي جمعية الشهداء
اخبار عدن

04 مايو, 2018 01:32:37 م

تحديث نت/خاص_عدن
قال المستشار القانوني لرئاسة الهيئة العامة للأراضي نبيل العمودي ان الهيئة العامة بعدن لم تصرف اي أراضي لجمعية الشهداء في منطقة بئر فضل .


وأضاف العمودي بأن جميع بلوكات 4/3/2/1 مصروفة لمواطنين من العام 89 إلى 93 من القرن الماضي ولم يتم تمكين المواطنين من عقودهم بسبب النزاعات مع مدعي الملكية وأصحاب المزارع و الباسطين

وأكد ان رئاسة الهيئة وتنفيذا لتوجيهات المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تبحث عن حلول من أجل تسليم أصحاب العقود القديمة أراضيهم حتى نتفادى المشاكل من جميع الأطراف.

وقال ايضا بانهم في الهيئة العامة للأراضي وبالتعاون مع السلطة المحلية وأمن عدن يبذلون جهودا جبارة لاستكمال الحلول الموضوعة والبدء بتسليم المواطنين أصحاب العقود المصروفة من الدولة وفقا للمخططات العامة المعتمدة من الهيئة العامة للأراضي .

لافتا ان مانشر من قبل جمعية الشهداء من تدشين تسليم أراضي للشهداء أمر خاطئ وغير صحيح ويسيء للشهداء بدرجة رئيسية.


وشكر العمودي ماتقوم به إدارة أمن عدن بالتعاون مع وزارة الداخلية لإزالة العشوائيات من بلوكات بئر فضل .


وختم بانه يرجو من السلطة المحلية وأمن عدن إيقاف اي تدشين تسليم للأراضي سواء من قبل جمعية الشهداء أو غيرها في منطقة بئر فضل وإلزام اي جهة تطالب بأي حق في هذه البلوكات تسليم ملفاتهم للهيئة العامة للأراضي لوضع المعالجات وفقا للأسس والضوابط المحددة من الهيئة العامة للأراضي والمخططات العامة المعتمدة
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس