عرض مشاركة واحدة
قديم 2018-05-18, 11:06 AM   #176
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,053
افتراضي

اغرب شيء يحدث في عدن في ظل تجاهل جميع الجنوبيين
شخص من ابناء تعز يقوم ومنذ عدة سنوات بممارسة نشاط خطير تحت مزعوم جمعية سكنية لأسر الشهداء يعمل على السيطرة والبسط على الاراضي في عدن ويعمل على بيعها وإنزال مخططات وفق رغبات العصابة وتحت هذا الشعار الإنساني والوطني (اسر الشهداء والمناضلين) قام بالنصب على الآلاف من الجنوبيين بجمع مبالغ منهم ووعدهم بمنحهم منازل سكنية..
المدعو علي عبدالرب العيسري من بقايا عصابة صنعاء الذي جاء الى عدن بدعم وتشجيع الرئيس اليمني الصريع عفاش وعمل تحت تشجيع عصابة صنعاء ومنهم طريق ومهدي مقولة والسقاف وغيرهم على البسط على مساحات شاسعة من اراضي عدن تحت مزعوم اسر الشهداء والمناضلين..
صحيح ان العسيري اليوم ادرج العشرات من الجنوبيين ضمن كشف المستحقين لتلك الاراضي مقابل أكثر من ألفين اسم من ابناء تعز ومناطق الشمال واغلب الاسماء اسماء وهمية ليست لشهداء اذ يجري توزيعها لافراد عصابة الاحتلال اليمني الذين نهبوا الجنوب وعاثوا فيه فساداً..
والكارثة ان هذا العسيري القادم من تعز اليمنية اصبح يتبجح بانه يؤدي مهام رئيس الجمعية السكنية لأسر الشهداء، وقد يجد من يتعاطف معه من الجنوبيين دون ادراك لحجم الكارثة التي سيتسبب بها المدعو لممتلكات الجنوب..
الاف الهكتارات من الاراضي عبث ويُعبث بها العسيري ويعمل على بيعها على مستثمرين وهميين أيضاً..
نفس المهزلة التي قامت به هذه العصابة عندما قامت باعتماد مئات الفدانات وتوزيعها على أصحابهم كجوائز للمشاركين في مسابقة قناة السعيدة..
تخيلوا حجم المهزلة ان تقوم "قناة السعيدة" قناة يمنية خاصة بإجراء مسابقة وجوائز المسابقة قطعة ارض في عدن لكل فائز وجميع الفائزين بالتأكيد كانوا من الشمال من أقارب العصابة..
هل توجد عقول جنوبية تدرك حجم هذه الالاعيب وتعمل على وقف هكذا مهزلة ام اننا لا نزال نعيش تحت رحمة تلك العصابة التي احتلت الجنوب وسفكت دماء الجنوبيين وعاثت بالجنوب فساداً وتدميراً..
.. رائد الجحافي
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس