عرض مشاركة واحدة
قديم 2018-05-05, 07:34 AM   #112
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,951
افتراضي

سياسيون جنوبيون يؤيدون دعوة رئيس المجلس الانتقالي الى حوار جنوبي- جنوبي
2 ساعات من الآن*/*صحيفة المرصد



حظيت دعوة الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي "عيدروس قاسم الزبيدي" الى حوار جنوبي- جنوبي اعلن عنه اليوم في كلمته بمناسبة الاحتفال بالذكرى الأولى لاعلان عدن التاريخي بتأييد عدد من النشطاء السياسيين الجنوبيين.
وبدوره قال السياسي الجنوبي الدكتور "حسين لقور" في تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : نعم لحوار جنوبي جنوبي على قاعدة استعادة هوية الجنوب العربية وبناء دولة اتحادية جنوبية لا علاقة لها باليمننة السياسية التي عصفت بالجنوب خلال نصف قرن.

وأضاف "لقور" ان كل محاولات جر الحوار إلى مربع اليمننة ليس إلا إدخال الجنوب و المنطقة في جولات صراع جديدة لن تكون مقبولة.

من جانبه قال الناشط السياسي "احمد الصالح" ان الرئيس الزبيدي اطلق دعوته للحوار وهو في قمة القوة والقبول الشعبي وليس في حالة ضعف او إنهيار او رفض شعبي كما تفعل القوى الأخرى .

وأضاف "الصالح" في تغريدته على "تويتر" ان الدعوة لهذا الحوار تدل على حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على لحمة الصف الجنوبي واستيعاب الجميع وعدم إقصاء أحد وهذا مالم يفعله هادي ولن يفعله.

الاعلامي الجنوبي عادل اليافعي يقول ان هذا ما ندعو له ونشجع علية ونمتدحه و بهذه اللغة فقط نرتقي جميعا وتسلم بلادي من النكبات .

وأكد الكاتب والمحلل الجنوبي هاني مسهور "مهما كان الاختلاف مع اداء المجلس الانتقالي الجنوبي سيقى مظلة جنوبية جامعة تحمل التفويض الشعب الجنوبي لاستعادة الحق في الوطن.

هذا وقد أعلن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء "عيدروس قاسم الزبيدي" ، اليوم الخميس ، عن انطلاق حوار جنوبي جنوبي بمناسبة الذكرى الأولى لتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، بمهرجان كرنفالي في ملعب نادي شمسان بالمعلا في العاصمة عدن .</span>

Let's block ads! (Why?)

زيارة الموقع
علي المفلحي متواجد حالياً   رد مع اقتباس