عرض مشاركة واحدة
قديم 2018-01-29, 03:56 AM   #138
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,952
افتراضي

ما أشبه الليله بالبارحه !
---------------------------


الاختراقات لقمة الجنوب من الشمال تحت الشعارات الثوريه بالأمس من التنظيم السياسي الجبهه القوميه وإلغاء الثوره الجنوبيه من جبهة التحرير والرابطه وحزب الشعب والتنظيم الشعبي وماتلت تلك البدايات باستشراء الاختراق ومصادره القرار الوطني الجنوبي والتتمه العوده الى سلسلة الصراعات عندما كان لليمن الجنوبي وزير الثقافه اليمني من الشمال فقط وبعد التخلص من قحطان كان الاختراق ب 6 وزراء وبعد التخلص من سالمين ثم مطيع إلى 12 وزير وبعد التخلص من علي ناصر إلى 18 وزير من اصل 24 وزير لم يتبقى إلا الإقليه من الجنوبيين التابعين والمشرعنيين فقط* من اوصلوا الجنوب إلى باب اليمن بعد تمثل الجنوب بالجامعة العربيه ومجلس الأمن حتى قيام الوحده المشؤمه وتم التخلص فيما بعد من وزراء جنوبيين المعارضين الوحده التي تحولت إلى احتلال إلى اللحظه .
والليله ما اشبها بتلك !
هنا الاختراق المتكرر لقمة الجنوب ومصادرة القرار الجنوبي بالمجلس الانقلابي على كل جنوبي من حراك* ومقاومة وشرعية.
لم ينقلب على الشماليين ولا على طارق عفاش ولا على فساد بن دغر وبقايا الفساد العفاشي الشريك للمجلس الانتقالي بالفساد المتعطش للمال والسلطة والدم والسطو على كل شئ !
الانقلاب على كل جنوبي ابتداء بالمستشار المفلحي محافظ عدن سابقا المستقيل حاليا الذي سدل الستار على المسرحيه الهزليه من الأدوات الجنوبيه دون استثناء من تجار الحروب والسياسه الفاسده !
والانقلاب على هادي الذي عين المحافظين المقالين بعد فشلهم باللهث وراء المصالح الشخصيه اولا وبعد الفشل الذريع في إدارة عدن خاصه !
تأجيج الشارع اليوم بعد تسريب تعيين محافظ عدن جنوبي الهوى والنوى تمهيدا لمنعه من مزاولة مهامه الوطنيه تحت يافطة الثوره الجنوبيه التي صنعوها المرشحين لادارة عدن اليوم سواء علي هيثم الغريب او اللواء محمد صالح طماح .
اوبهوا تزايد علينا بنضالكم بالارتهان لصعده من اجل تحرير واستقلال الجنوب عبجبا .
هذا استغلال لانكم لا تساووا شى أمام تلك الهامات الجنوبيه الخالصه بإدعائكم لتمثل الجنوب من المزاج العام المغيب بتزييف التفويض المزمع الخارج عن العقل والمنطق والقوانين والأعراف والشرعيه الدوليه والجنوبيه وتستخدموا بذلك التأجيج من الانتهازيين الذي لم يكن لهم باع بالنضال السلمي ولا الكفاح المسلح بالمقاومة الجنوبيه من بعض أبناء الجنوب للأسف الشديد ومن أبناء الجاليه اليمنيه بالجنوب التي ينتمي إليها الكثير بالمجلس الانتقالي .
لذا نحذر أبناء الجنوب من الانجرار وراء المخترق للجنوب والمقاومه المفرخ من الخارج بخبرات من عملا المخابرات البريطانيه ضد الجنوب* من أجبر الاستعمار البريطاني على الرحيل بقوة السلاح والإرادة في 1967وكذلك دحر الاحتلال اليمني من الجنوب العربي بمساعدة المملكه العربيه السعوديه في 2015 .
هل نكرر الخطاء يا أبناء الجنوب العربي من تمرروا تلك الاختراقات.
أما التواجد الخليجي المشبوه غير مرحب به بعد أن تكشفة نواياه بتحريض الأدوات اليمنيه بالجنوب على شرعية هادي الجنوبيه وبن دغر الجنوبي الذي سكتوا عن فساده عندما كانوا بسلطة المحافظات وخاصه لعدن !
عملاء الخارج في المجلس الانتقالي من يعيثوا بعدن فساد أخلاقي بتأجيج الصراع الجنوبي وعدم استتباب الأمن بالقتل الممنهج لقادات المقاومه و أمة وخطباء المساجد من أصحاب الرأي وتحويل عدن إلى قريه بالبناء العشوائي والسطو على الممتلكات العامه والخاصه وتعطيل موانى عدن ومطارها كي لا ينافس موانى ستتضرر بعودة مواني عدن بإدارة وطنيه جنوبيه خالصه.
ناهيك عن بوادر محاولة التغيير الديمقرافي لأهم الجزر ميون بباب المندب وارخبيل سقطرى الجنوبيتين في البحر العربي وخليج عدن .
وذلك بشرعية البسط على الجزيرتين مقابل عودة السلطه للشيوعيين الذي يدعموا المجلس الانتقالي بتخوين من يقف ضده وإقصاء الشرفاء من ينتقدوا عمالتهم الجماعيه الواضحة بالتنازل على السيادة لتمهيد المجلس الانتقالي كممثل للجنوب بعد الحرب في اليمن لتمرير مخططات خارجيه لصالح التوسع الفارسي لابتزاز واستنزاف وأفشال الشقيقه الكبرى المملكه العربيه السعوديه لصالح الانقلابيين على شرعية هادي وعودة عائلة عفاش التي تربط تلك الأجندات ببقاء مصالحها الغير المشروعه من يضمن تمريرها وعودتهم إلى السلطه مجددا .
لذا نناشد سفير خادم الحرمين الشريفين أمير الامراء وملك الملوك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكه العربيه السعوديه باستلام ملف الجنوب لتفادي المخططات التي تستهدف الجنوب العربي والسعوديه معا وشبه جزيرة العرب عموما .

*************** مكتب الاتحاد الفدرالي
************** سلطنات الجنوب العربي
******************** العاصمه عدن
************************* الثلثاء
******************* 23 يناير 2018
علي المفلحي متواجد حالياً   رد مع اقتباس