عرض مشاركة واحدة
قديم 2018-01-17, 03:38 AM   #85
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,958
افتراضي

*#آخر_الاخبار_الامناء_نت*
*#متابعات_خالد_شائع*



*الجيش الوطني يصعد عملياته العسكرية في مريس ومحافظة لحج*



*2018/01/15 - الساعة 04:17 pm لحج/الأمناء/ماهر عبدالحكيم الحالمي*



استطاع الجيش الوطني ان يصعد عملياته العسكرية على أرض الميدان، وأستطاع من تحقيق تقدم في محافظة الضالع بمديرية مريس وسيطر على موقع حبيل ساطح ويعيس ومرمق .
وتأتي هذه الانتصارات في تلك الجبهة، بعد معارك خلّفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا، فيما المقاومة الجنوبية تتقدم في مديرية القبيّطة بمحافظة لحج بأسناد مدفعية اللواء الثاني مشاة حزم لتستعيد السيطرة على جبل الحمام وجبل الأخضر، ومنع تقدم المليشيا صوب جبل اليأس الإستراتيجي المطل على قاعدة العند العسكرية، حيث تم تكبيد المليشيا خسائر وسقوط أكثر من 20 قتيل وعشرات الجرحى.
وعلى الصعيد نفسه صعدت المليشيا الأنقلابية هجومها في وادي شعب بمديرية طور الباحة، مستفيدة من سيطرتها على سلسلة جبلية شاهقة جبل الركيزة وجبل زيدة وجبل الكربه وجبل الخالي التي هي مطلة على مديرية طور الباحة.
يأتي هذا التصعيد في سبيل تحقيق أي أنتصار في تلك الجبهة، من أجل رفع معنويات عناصرها المنهارة بعد تلقيها هزائم كبيرة في مديرية القبيّطة .
وفشلت المليشيا الإنقلابية في تحقيق تقدم في جبهة كرش الجبهة الرئيسية التي لازالت مشتعلة منذ ثلاث أعوام، حيث أستطاع الجيش الوطني الجنوبي اللواء الثاني مشاة حزم من أفشال هجوم للمليشيا على التبة السوداء، وتم تكبيد المليشيا خسائر وسقوط عدد من القتلى
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس