عرض مشاركة واحدة
قديم 2018-01-14, 10:56 PM   #69
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,009
افتراضي

*خالد مسعد : لن نقف مكتوفي الأيادي ونحذر..وعليهم ان يستفيدوا من المهلة المحددة لهم من المقاومة للمغادرة*
اخبار وتقارير

الأحد - 14 يناير 2018 - الساعة 03:00 ص

*الوطن العدنية*/الضالع/خاص
أعلن القائد خالد مسعد رئيس مجلس الحراك في محافظة الضالع تجديد موقفه بوقوفه إلى جانب المقاومة الجنوبية وتأييده للبيان الصادر عنها حول وجود طارق عفاش بعدن.

وقال القائد خالد مسعد "لن نقف مكتوفي الايدي ونحذر أبناء الجمهورية العربية اليمنية بزجهم مرة أخرى في أرض الجنوب وان يستفيدو من المهله التي حددت لهم في البيان الصادر اليوم للمقاومة الجنوبية في العاصمة عدن.*

وتلقت "الوطن العدنية" نسخة من اابيان الصادر عن القائد خالد مسعد والذي جاء فيه التالي :


*بسم الله الرحمن الرحيم*

تابعنا بيان المقاومه الجنوبيه في العاصمه وانناء وبئسم الثوره الجنوبيه والحراك الجنوبي في محافظ الضالع الجنوبيه حول تواجد المدعو طارق محمدعبدالله صالح وكتائب من الاحتلال اليمني في العاصمه عدن ولهذا نجدد موقفنا إلى جانب بيان المقاومة الجنوبية جمله وتفصيلا.

وندعو جميع ابناء الجنوب من المهره الئ باب المندب عبر كل الشرفاء من عدم السكوت لماء يحاك ضد قضيه الجنوب وبايادي جنوبيه والقبول لمن قتل ابائنا و اولادناء وياديهم ملطخه.


ونذكر شعبناء في الجنوب منذو ماقبل 94 لا ننسئ القائد الشهيد ماجدمرشد الذي قتل علئ ايادي المتواجدين في العاصمه عدن وحرب 94 التي احتل فيها الجنوب وسقط فيها عشرات الالاف من الشهداء والجرحئ وتدمير الجنوب ارضآ وانسانآ وضل ابناء الجنوب يكابدون هذا الاحتلال بشتئ الطرق حتئ 26/3/2015م عندما اعادة الحرب مره اخرئ عبر مليشيات الحوثي وعفاش.

واستطاع ابناء الجنوب مع التحالف العربي باخراج قوات الاحتلال اليمني وبتضحيات كبيره لدحرهم من ارض الجنوب .

لهذا نحمل المسؤولية لمن يحاول اليوم اعادة الاحتلال مرة اخرئ الئ الجنوب ولايمكن ان نقف مكتوفي الايدي ونحذر ابناء الجمهوريه العربيه اليمنيه بزجهم مره اخرئ في ارض الجنوب وان يستفيدو من المهله التي حددت لهم في البيان الصادر اليوم للمقاومه الجنوبيه في العاصمه عدن

صادر عن المناظل /خالدمسعدعلئ*
رئيس مجلس الحراك في محافظه الضالع.
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس