عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-11-21, 08:25 PM   #8
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,990
افتراضي

*✾.النُخبھ.الإخباريــہ.tt ❥* *محافظه صنعاء*
ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ
*استنفار أمني غير مسبوق في صنعاء وقوات الحرس الجمهوري تنتشر على مداخل العاصمة*

*الأحد 19 نوفمبر 2017*

*الوطن العدنية-*صنعاء *حنان محمد*
-------------------------------------
👁‍🗨ذكر مصدر عسكري رفيع في قوات الحرس الجمهوري سابقاً الموالي للمخلوع صالح ونجله، أن وحدات عسكرية خاصة بدأت منذ عصر أمس السبت الانتشار بشكل واسع على النقاط الرئيسية بمداخل العاصمة صنعاء.

👁‍🗨وأوضح المصدر الذي فضّل عدم ذكر اسمه أن وحدات من القوات الخاصة برفقة مدرعات عسكرية خرجت من معسكر السواد جنوب العاصمة وصلت إلى المدخل الغربي لعاصمة صنعاء من اتجاه بني مطر وصولاً إلى منطقة “عصر” إضافة إلى وحدات أخرى وصلت إلى مدخل العاصمة .

👁‍🗨وأشار المصدر أن وحدات أخرى توجهت إلى منطقة “متنة” المدخل الشمالي الغربي للعاصمة صنعاء بحدود منطة شبام كوكبان إضافة إلى وحدات استقرت في موقع عسكري مطل على وادي ظهر شمال غرب العاصمة .

👁‍🗨وأوضح المصدر أن تلك القوات ستتبعها وحدات أخرى من الحماية الخاصة التابعة للرئيس المخلوع ”علي عبدالله صالح" ستتوجه إلى المدخل الشمالي للعاصمة وبالتحديد في منطقة الأزرقين وعلى مدخل مطار صنعاءالدولي بالقرب من بني الحارث شمال شرق العاصمة لتنفيذ خطة أمنية وضعها المخلوع “صالح” ولم يكشف هدفها حتى اللحظة .

👁‍🗨وأضاف المصدر أن تلك القوات بدأت بالتمركز في نقاط كان يسيطر عليها الحوثيون وقامت تلك الوحدات بإزالة الشعارات التابعة للمليشيات الحوثية وقامت بتعليق صور للرئيس المخلوع “صالح” إضافة إلى صور نجله ” أحمد”

👁‍🗨ويتوقع مراقبون أن نشر المخلوع صالح لوحدات عسكرية مقربة منه قد يهدف إلى احتمال اندلاع مواجهات مع الحوثيين بالتزامن مع اقتراب الجيش الوطني من العاصمة صنعاء وسيطرته على مواقع مطلة على مطار صنعاء الدولي.

*🔻أعداد●فايز المري*


📳 *شبكة.النُخبھ.الإخباريــہ.me*
__
*☜للاشتراك.بالنُخبھ.ع.تليجرام.tt* 🔻
🎗https://telegram.me/AlnokhbahNews
ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ ــــــ
*☜ تابعونا.عبر.الفيسبوك
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس